جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الجمعة 10 يوليو 2020 07:57 مـ 19 ذو القعدة 1441هـ
الحوادث المحافظات

إصابة 3 أشخاص إثر حريق سيارة محملة بالأسفنج في الدقهلية

حريق - ارشيفية
حريق - ارشيفية

أصيب ثلاثة أشخاص، اليوم الإثنين، بقرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية بحروق متفرقة؛ نتيجة حريق هائل اندلع في سيارة محملة بالإسفنج أثناء مروها بأحد شوارع نتيجة ملامستها لأسلاك الكهرباء بالإضافة إلى امتداد النيران لمنزل بالشارع واحتراقه، ومحلين بنفس المنزل ودراجة بخارية.

تفاصيل الحريق

تعود التفاصيل، عندما تلقى مدير أمن الدقهلية، اللواء فاضل عمار، إخطارا من مأمور مركز شرطة ميت غمر يفيد بورود بلاغ بإندلاع حريق هائل بسيارة محملة بالاسفنج ومنزل قرية كوم النور التابعة للمركز.

 

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الدقهلية، إلى مكان الحريق، والحماية المدنية والدفع تم بـ3 سيارات إطفاء.

 

معاينة رجال المباحث

وكشفت المعاينة الأولى لرجال المباحث حول الواقعة، تبين أن الحريق شب فى سيارة نصف نقل محملة بالإسفنج وامتد منزل مكون من 3 أدوار، ملك خالد صبري السيد ومحلين دواجن وحلاقة في نفس المنزل بالإضافة إلى دراجة النارية، ونجحت القوات في السيطرة على الحريق السيطرة عليها قبل امتداده لباقى المنازل، ونتج الحريق عن إصابة " وائل .م. س، مصطفى أ. ع، وأحمد ا" وجرى نقلهم إلى المستشفى.

 

صاحب العقار

وبسؤال صاحب العقار أثناء التحقيقات أمام رجال مباحث الدقهلية، أكد أن بداية الحريق كانت بسبب السيارة المحملة بالاسفنج، والتى كانت تسير في شوارع القرية وبسبب ارتفاع الحمولة لامست أسلاك الكهرباء.

 

وأضاف صاحب العقار أن الحريق بسبب حدوث ماس كهربائي واشتعال النار في الإسفنج، وعندما رأى السائق النيران ترك السيارة وفر هاربا، مما أدى إلى انفجار تانك الوقود الخاص بالسيارة مما أدى إلى امتداد النيران للمنزل واحتراقه.

حوادث الطريق أهم الاخبار أخبار الحوادث موقع الطريق سيارة نصف نقل الدقهلية الحماية المدنية جال مباحث الدقهلية