جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
السبت 11 يوليو 2020 10:52 مـ 20 ذو القعدة 1441هـ
الرياضة

”الجبلاية” عن إصابات لاعبي الدوري بكورونا: نسبة قليلة لا تدعو للقلق

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أكد محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة المصري أن مسبة الإصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" بين لاعبي الدوري الممتاز ضعيفة ولا تدعو للقلق، أو إتخاذ أي إجراء بشأن المسابقة.

وأضاف سلطان في تصريحاته لقناة "تن":" جميع الحالات المكتشفة بفيروس كورونا المستجد بسيطة، كما أنه يوجد عدد من الأندية لمك تسجل أي إصابات، كما أن الإصابات التي تم اكتشافها بسيطة وحالات المصابين مستقرة".

اقرأ أيضًا: وليد هويدي يتحدث عن موعد عودة المقاصة للتدريبات.. ويكشف موقف إيهاب جلال مع الفريق

وتابع:" الحالات التي تم اكتشافها تم عزلها منزليًا، فهم يتلقون الرعاية الطبية اللازمة وحالتهم مستقرة بشكل كبير".

واختتم:" عدد الحالات المصابة حتى الآن بسيطة ولا تشكل عائقًا أمام استئناف بطولة الدوري الممتاز، فلو كان الفريق مكون من 25 لاعبًا، ووصلت عدد الإصابات بكورونا إلى أربع أو خمس لاعبين فلا مشكلة في استئناف مباريات الدوري الممتاز، ولعب المبارايات بشكل طبيعي".

موعد عودة مباريات الدوري الممتاز

وكان وزير الشباب والرياضة قد أعلن عن عودة مباريات الدوري الممتاز في الـ25 من يوليو المقبل؛ وذلك بعد فترة توقف استمرت لأكثر من ثلاثة أشهر كإجراء احترازي لمنع تفشي وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة جمعها الفريق من 17 مباراة، فيما يحتل نادي المقاولون العرب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة.

 

اتحاد الكرة الطريق رياضة الطريق الدوري المصري الدوري الممتاز كورونا الأهلي