الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:44 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| رابط موقع وزارة التضامن الاجتماعي 2020 لمتابعة زيادات معاش شهر يوليو

زيادات معاش شهر يوليو
زيادات معاش شهر يوليو

أعلنت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، عن إتاحة الاستعلام عن زيادات معاشات شهر يوليو، التي سيبدأ صرفها صباح غدا الأربعاء، عبر موقع الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية التابع للوزارة.

اقرا أيضا: منها الأهرامات.. تعرف على المواقع الأثرية والمتاحف التي سيتم افتتاحها أمام الجمهور

وأكدت الوزيرة اليوم الثلاثاء، أن موقع الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية استقبل استعلامات المواطنين بشأن زيادات معاش شهر يوليو، أو الراغبين معرفة قيمة العلاوات الخمسة بالرقم القومي من وزارة التضامن الاجتماعي 2020، من أصحاب المعاشات أو المستحقين عنهم، وذلك بعد إعادة تشغيل موقع الهيئة مرة أخرى بعد تعطله آخر الأسبوع الماضي وعودته للعمل من جديد يوم الأحد الماضي، مشيرة بأنه تم تحميل بيانات أصحاب المعاشات المستحقين للعلاوات الخمسة المجمدة على موقع الهيئة.

رابط موقع وزارة التضامن الاجتماعي 2020 لمتابعة زيادات معاش شهر يوليو

وتابعت الوزيرة، أن رابط موقع وزارة التضامن الاجتماعي 2020 مخصص لمتابعة زيادات معاش شهر يوليو، مضيفة أن موقع التأمينات يوفر الاستعلام عن العلاوات الخمس بالرقم القومي 2020، باللغة الإنجليزية واسم الأم.

رابط موقع وزارة التضامن الاجتماعي 2020 لمتابعة زيادات معاش شهر يوليو

وشددت الوزيرة، ضرورة أن يكون من يريدون معرفة قيمة زيادات المعاشات، هم الذي يدخلون فقط على رابط موقع وزارة التضامن الاجتماعي 2020 لمتابعة زيادات معاش شهر يوليو، من المستحقين العلاوات الخمسة بالرقم القومي من وزارة التضامن الاجتماعي 2020، وهم أصحاب المعاشات المستحقين للعلاوات للخمسة اعتبارا من 1 يوليو 2006 حتى 1 يوليو 2015 وحتى 2019 لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، وولدخول على موقع التأمينات للاستعلام اضغط هنا.

مواعيد صرف المعاشات والعلاوات الخمس والدورية

أتاحت وزارة التضامن صرف جميع المعاشات الخاصة بالتأمينات من الصرافات الآلية "ATM" بداية من صباح غد الأربعاء وحتى نهاية الأسبوع القادم، متابعة أنه سيكون مضافا على المعشات، صرف الدفعة الأولى من العلاوات الخمس (الفروق المالية المستحقة من العلاوات الخاصة).

وأكدت الوزيرة أنه تم تقسيم أصحاب المعاشات خلال عملية الصرف التي تبدأ غدا على أيام متفرقة من شهر يوليو، على أيام متفرقة، تبدأ غدا لمن يقل معاشهم عن ألف جنيه، وسيكون الخميس إجازة ولن تعمل مكاتب البريد في ذلك اليوم، لذا سيكون يوم الأحد هو اليوم الثاني للصرف، ويستكمل بقية الصرف طوال الأسبوع.