الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:41 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد سخرية رامز جلال من نجلها.. غادة عادل تتصدر تريند جوجل (صور)

رامز جلال وغادة عادل ونجلها
رامز جلال وغادة عادل ونجلها

تصدر اسم الفنانة غادة عادل اليوم الأربعاء، مؤشرات البحث على جوجل، بعد ساعات من ممزاحة الفنان رامز جلال لها ونجلها، حيث نشر صورة له برفقة ‏غادة عادل وابنها "بودي".

 

وكتب رامز جلال على الصورة التي نشرها عبر حسابه الخاص بموقع "إنستجرام"، ساخرًا: "تخيلوا لما ده ‏يبقى ابن غادة عادل الصغير أمال الكبير عامل إزاي.. بحبك يا ‏بودي".‏



ورد عليه "بودي" من خلال خاصية التعليقات على الصورة، كاتبًا: "بحبك يا رموز والله"، ‏بينما ردت غادة عادل: "رامز جلال نجم اليوتيوب".

فيلم يجمع غادة عادل ورامز جلال


على جانب آخر، ينتظر رامز جلال موعد استئناف تصوير فيلمه الجديد "هيكل نظمي" الذي يجمعه بالفنانة غادل عادل للمرة الثالية بعدما شاركا في فيلم "الباشا تلميذ"، و"عيال حبيبة".

 

وتم ‏تأجيل استئناف تصويره الفترة الحالية، حيث كان من المقرر أن ينافس به رامز جلال خلال ‏موسم عيد الفطر، وتم تأجيله لشهر أغسطس المقبل، ويتبقى لرامز جلال لما يقرب من شهر على التصوير فقط ويدخل الفيلم مراحل ‏المونتاج والمكساج‎.‎

 

اقرأ أيضًا: يسرا اللوزي تظهر بوجه ملطخ بالألوان: ”آخرة القعدة مع العيال”



الفيلم من إخرج ‏محمود كريم، الذي يتعاون معه رامز للمرة الثالية، بعدما قدما سويًا فيلم "رغدة متوحشة"، ‏وفيلم "سبع البرومة‎"، من تأليف لؤى السيد، ويجسد رامز جلال شخصية "صحفي" خلال أحداث الفيلم، بينما تجسد الفنانة غادة عادل شخصية "طبيبة" ويتعرضان لعدة أزمات.