الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:02 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

محافظ المنوفية يطلق اسم وكيل مستشفى حميات منوف على أحد الشوارع

اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية
اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية

أصدر اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية قرار رقم (916) لسنة 2020 بإطلاق اسم الدكتور محمد أحمد حسب النبي، وكيل مستشفى حميات منوف، على أحد شوارع المدينة، والذي وافته المنية متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، وذلك تخليدًا لذكراه وتقديرًا لما قدمه من تضحيات وجهود شاقة خلال مسيرته في مكافحة فيروس كورونا ضمن فريق الجيش الأبيض.

وقدّم محافظ المنوفية خالص التعازي لأسرة الشهيد والذي كان نموذجًا للإنسانية والإخلاص في العمل، داعيًا المولي عز وجل أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان وأن يتغمده الله بواسع رحمته، موجهًا تحية إعزاز وتقدير لكل أطقم الجيش الأبيض والمعاونين لهم تقديرًا للدور الوطني الذي يقدمونه في مواجهة فيروس كورونا.

وأثني محافظ المنوفية على الدور البطولى للأطقم الطبية فى التعامل مع الأزمة ، مؤكدًا على تقديم كافة أوجه الدعم الكامل لهم في إطار توجيهات القيادة السياسية لدعم هذه الفئة باعتبارها الصف الأول في مكافحة الفيروس وتقديرًا لدورهم وتضحياتهم البطولية ليشهد التاريخ لهم بذلك.

اقرأ أيضًا..

عبد الرحيم محمود: ثورة 30 يونيو كانت بمثابة طوق النجاة للشعب المصريhttps://www.altreeq.com/151008