الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:24 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. نظر أمر تجديد حبس ريناد عماد فتاة ”تيك توك”

ريناد عماد
ريناد عماد

ينظر اليوم الخميس 2 يوليو 2020، قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، أمر تجديد حبس المتهمة ريناد عماد على خلفية اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "التيك توك" وتقديم محتوى صور وفيديوهات خادشه للحياء وتتضمن مواد ممارسة البغاء لربح الأموال.

ريناد عماد.. أحدث جرائم الآداب عبر «تيك توك» (إنفوجراف)

تفاصيل الواقعة 

تعود تفاصيل الواقعة، عندما نجحت الإدارة العامة للآداب، أمس الأربعاء، 1 يوليو2020، في إلقاء القبض على فتاة التيك توك "منة الله" وشهرتها "رينا عماد" داخل كافيه بمنطقة الدقي بمحافظة الجيزة، مملوك لنجل فنان شعبي شهير، وذلك بعد رصدها وهي تقوم بتقديم صور وفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي التيك توك، تحتوي على مواد لممارسة البغاء وخادشه للحياء للمجتمع المصري، فضلا عن فيديوهات خارجة لها.

اعترفات المتهمة

وبمواجهة المتهمة أمام رجال مباحث الأداب بالجيزة، عن الفيديوهات المنشورة الخاصة بها اعترف بقيامها بتصويرها وأنها تقوم بممارسة البغاء مع الشباب مقابل مبالغ مالية.

 

اقرأ أيضًا: ضبط 178 متهما وتحرير 2285 مخالفة مرورية متنوعة بالقليوبية

 وأكدت المتهمة أثناء التحقيق، أن شركات تسويق الأحذية والملابس على مواقع التواصل"التيك توك" السبب في انتشار موجة الفيديوهات والصور المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وطالبت المتهمة أثناء التحقيقات المباحث، بمحاسبة من قام باستغلالها وباقي الفتيات ودفع لهن المال من أجل استغلالهن، مشيرة إلى أن بعض الشركات تزعم التسويق للأحذية والـملابس على مواقع التواصل الاجتماعى" التيك توك" وتقوم بإستقطاب الفتيات وتسببت في حبسها،  مضيفة أن حلمها بالثراء والشهرة أوقعها في الفحشاء ومستنقع البغاء وانها تخشى من الفضيحة بعد القبض عليها.

ريناد عماد تنضم إلى ضحايا TikTok من الفتيات | في الفن

جاء ذلك في إطار استمرار وزارة الداخلية، بتوجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بالتعاون مع النيابة العامة في استهداف كل من يذيع او ينشر من فيديوهات خارجة ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.