الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:43 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”تمزق بالكتف والركبة ”.. إصابة معلمة على يد طلابها داخل مدرسة خاصة بالشيخ زايد إنبي يفشل في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي الكونفدرالية.. حارس الزمالك يخوض تدريبات تأهيلية بعد الإصابة الكونفدرالية.. فتوح يدعم الزمالك رسميا أمام دريمز بعد مشاركته في التدريبات الجماعية جامعة طنطا تنظم يوما تثقيفيا صحيا لطلاب الجامعة «الحرية المصري»: ذكرى تحرير سيناء ستظل رمزا لتضحيات أبطال قواتنا المسلحة «عيب عليكم».. تعليق ناري من مرتضى منصور بعد منعه من حضور مباراة المنصورة والمالية الاستقرار الإقليمي وإنفاذ المساعدات تتصدر اتصال السيسي وروته نادي المنصورة يخطف بطاقة الصعود لدوري المحترفين على حساب المالية وكيل تعليم البحيرة يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير التعليمية أحمد فهمي عن مشاركة السقا بفيلمه الجديد: ”في ضهري من أول مشواري” وزير الاتصالات: حيادية البيانات وتوافر الكفاءات يجذب الاستثمار بالذكاء الاصطناعي

”تشريعية النواب”: مجلس الشيوخ يرسخ دعائم الديمقراطية في مصر

مجلس الشيوخ
مجلس الشيوخ

قال النائب إيهاب الطماوي، وكيل لجنة اللجنة التشريعية بمجلس النواب، إن مجلس الشيوخ يعمل على ترسيخ دعائم الديمقراطية داخل الدولة.
وأضاف الطماوي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة "صدى البلد": "عودة مجلس الشيوخ للبرلمان المصري ستكون به اختصاصات واضحة تدعم زيادة إنتاجية السلطة التشريعية".

اقرأ أيضًا.. رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات: تكليف موظفة بالتعرف على شخصية الناخبات بسبب الكمامة

وتابع: "إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات يعتبر ثمرة من ثمار إرادة الشعب المصري التي كانت واضحة في 30 يونيو"، موضحا أن التعديلات الدستورية الأخيرة كانت نتيجة لإرادة الشعب المصري كي تكون مصر على غرار دول العالم بأن تكون السلطة التشريعية بها بنظام الغرفتين وهما مجلس النواب والشيوخ.
واستكمل: "جودة التشريعات المقدمة من البرلمان بغرفتيه أكثر نفعا للصالح العام في الفترة المقبلة".