الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:31 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيولة مرورية فى ميادين القاهرة والجيزة وسط انتشار مكثف للخدمات

سيولة مرورية
سيولة مرورية

تشهد شوارع القاهرة والجيزة، اليوم الجمعة، حالة من السيولة المرورية، وانتظام حركة السيارات بكل الطرق والمحاور، وسط تدعيمها بالخدمات الأمنية.


كما يشهد الطريق الدائرى، وطريق الأوتوستراد، وشارع البحر الأعظم، وصولا لشارع النيل السياحي، انسيابا في حركة سير السيارات، وكذلك الحال لمحيط جامعة القاهرة، وشارع جامعة الدول العربية، وميدان سفنكس.


وعززت إدراتا مرور القاهرة والجيزة، من انتشار رجالها بالشوارع والميادين، بالإضافة للكمائن المرورية المتحركة بالطريق، تحت إشراف اللواءين محمود عبدالرزاق وعلاء متولي، مديري إدارتي مرور القاهرة والجيزة، لمنع ظهور تكدسات مرورية وضبط المخالفين.


ففى القاهرة ظهر انسياب في حركة السيارات بمنطقة وسط البلد، وميدان التحرير، وكوبري أكتوبر، كما ظهرت سيولة مرورية بكورنيش النيل في الاتجاهين، وشهد شارع قصر العيني، وكوبري قصر النيل، وكوبري أكتوبر انتظامًا مروريًا، وسط انتشار رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة على المداخل لتسهيل حركة سير السيارات.

وشهدت الجيزة سيولة مرورية بشارع الهرم للمتجه من ميدان الجيزة والمنطقة الأثرية، أو القادم من منطقة الهرم إلى ميدان الدقي، أو قصر النيل، وأيضًا شهد شارع فيصل سيولة مرورية في الاتجاهين.