الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:37 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دلال عبد العزيز باكية: رجاء الجداوي جاءت لي تحت المنزل قبل مرضها بيومين ورفضت أنزل لها (فيديو)

دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي
دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي

تصدر اسم الفنانة رجاء الجداوي مؤشرات البحث على جوجل، بعد ساعات من حديثها عن الفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي حيث كشفت عن كثير من المواقف المؤثرة معها، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" على قناة mbc ‎ مصر مع الإعلامي عمرو أديب.

وخلال حديث دلال عبد العزيز عن صديقتها الراحلة كانت تبكي بشدة، وأكدت أنها وصديقاتها ختمن ‏القرآن 32 مرة منذ دخول رجاء الجداوي المستشفى، حتى يشفيها الله ببركة القرآن، مضيفة: "رجاء اختي وحبييتي وبنتي وصحبيتي مش قادرة أستوعب وفاتها".

دلال عبد العزيز تروي موقفا مؤثرا مع رجاء الجداوي

وكشفت عن موقفًا مؤثرًا حدث لها مع رجاء، حيث أوضحت أن قبل إصابة رجاء الجداوي بكورنا ودخولها المستشفى بيومين فقط ذهبت إلى منزلها حتى تسلم عليها لكنها رفضت النزول لها.

وقالت دلال : " اللي حازز في نفسيتي إن رجاء قبل ما تدخل المستشفى بـ3 أيام اتصلت بيا وقالت لي أنا تحت بيتك انزلي أسلم عليكي انتي وحشتني أوي، افتكرتها بتهزر، قالتلي والله تحت البيت، قولتلها أنتي بتنزلي كده في الشارع انتي بتعملي مقلب فيا روحي".

وأشارت دلال إلى أنها كررت نفس الأمر مع ميرفت أمين وذهبت إلى بيتها وحينما اتصلت بها وجددت هاتفها مغلق فظنت أنها نائمة، وذهبت بعدها إلى منزلها في الدقي وسلمت على جارها عمر زهران.

وأضافت:" كانت بتودع الناس كلها كل الناس حبايبها، كنا بندخل أي مكان أو مطعم والله العظيم كل الناس تتصور مع رجاء، ست عندها حضور ورقي وكرم وأخلاق وصاحبة الأجيال كلها، على مدى العمر، ايمي و دنيا صاحبها".

وأضافت:" تزعل اني مسألتش عليها امبارح، وكان غضبها من أصدقائها لأنهم فقط قصروا في السؤال عليها ولم يتصلوا ‏بها هاتفيا كانت مليئة طفولة"، مضيفة "ميرفت اأين مدمرة وبتعيط ومش بترد أنا خايفة عليها".

اقرأ أيضًا: إلهام شاهين عن رجاء الجداوي: فيها كم من العطاء والطيبة لم أره فى حياتى

رحيل رجاء الجداوي

خيم الحزن أمس على الوسط الفني والجمهور في مصر والوطن العربي برحيل الفنانة رجاء الجداوي عن عالمنا عن عمر ناهز الـ 82 عامًا، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا التي ظلت تصارعه لمدة 42 يومًا منذ دخولها مستشفى العزل بالإسماعيلية حتى رحيلها.