الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:47 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الثلاثاء 7 يوليو 2020 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يبحث الكثيرون عن الأبراج الفلكية، لمعرفة حظهم وما ينتظرهم بحسب توقعات خبراء الفلك، ويرصد "الطريق" توقعات خبيرة الأبراج كارمن شماس، اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020.

 

وقالت كارمن شماس، إن القمر يرافق برج الدلو الهوائي، وتكون الأجواء أفضل للأبراج الهوائية ومنها، برج الميزان والدلو والحمل والجوزاء والقوس .

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكون نهارهم أفضل وأكثر هدوءًا، وتوجد الكثير من الأمور العائلية والشخصية التى يجب عليهم إنجازهم، واليوم وغدًا الأربعاء من الأيام المناسبة جدًا لاستغلالها فى إنجاز الأعمال المكلفين بها.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

من الأيام الأكثر حظًا هذا الأسبوع، ونهارهم ممتاز وغنى بالأفكار الجيدة التى تساعدهم على تعزيز مواقعهم فى العمل، والجو العام ليس سلبيًا على الرغم من الأعمال والمشاريع التى يجب عليهم إدارتها وإنجازها.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع أن يكون نهارهم به الكثير من الراحة بعد الأيام الماضية التى شهدت الأمور المزعجة، واليوم توجد انفراجة كبيرة وأخبار سارة فى انتظارهم، على أن تتحسن الأمور كثيرًا بداية من اليوم، واليوم يلاحظ به تحول إيجابي كبير لمواليد البرج اليوم، ولديهم حظوظ كبيرة يمكن استغلالها فى التواصل مع الَاخرين وإنجاز الأعمال.

 

برج السرطان

أجوائهم تكون ممتازة مع وجود القمر ببرج الدلو، وقد يكونوا لديهم الكثير من الأعمال التى يجب عليهم إنجازها، وأفكارهم جيدة جدًا، ولديهم طاقة كبيرة جدًا تساعدهم على تعزيز مواقعهم، والأجواء تتحسن اليوم بصورة كبيرة.

 

برج الأسد

يتوقع أن يشهدوا نهارًا طويل بعض الشئ ويجب عليهم ألا ينتظروا مع وصول القمر إلى برج الدلو والشمس ببرج السرطان، والانتباه من ارتكاب الأخطاء فى أعمالهم.

 

برج العذراء

من المتوقع أن تصبح الأجواء أفضل بعض الشئ ونهارهم به الكثير من الأعمال، ولا توجد مشكلات تواجههم اليوم، كما يمكنهم ترتيب أمورهم.

 

برج الميزان

يمكن أن يكون يومهم من الأيام التى تشهد انفراجة كبيرة مع وصول القمر إلى برج الدلو، ولديهم القدرة على إنهاء أعمالهم بسهولة كبيرة، ويجب عليهم الانتباه من مزاجيتهم خلال فترات هذا اليوم.

برج العقرب

ينتظرهم يوم سريع الإيقاع وأكثرها ذكاءً بالنسبة لمواليد برج العقرب اليوم، ويعتبر مواليد البرج الأحد فى أفضل فتراتهم ببداية الشهر، واليوم من أقوى الأيام والأكثر حظًا، وأفكارهم لا يوجد ما هو أقوى ولا أذكى منها.

برج القوس

ينتظرهم يوم من الأيام الممتازة فلكيًا وهم من الأبراج الأقوي مع انتقال القمر إلى برج الدلو، ويمكنهم استغلال اليوم فى ترتيب الأمور المالية التى تخصهم، ويمكنهم رؤية الأمور بوضوح ودقة كبيرة والتعامل معها بشكل إيجابي، ولديهم حظوظ قوية تساعدهم فى طرح أفكارهم اليوم والتعامل مع الَاخرين.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

مواليد برج الدلو اليوم، من الأبراج الأقوي والتى لديها القدرة على طرح الأفكار، وعلى الرغم من وجود الكثير من الأعمال، ولكن لديهم طاقة كبيرة تساعدهم على إنجاز أعمالهم.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحوت

يتوقع لهم نهار بطيئًا فلكيًا والاستمتاع بتأثيرات القمر ببرج الدلو، وتنتظرهم الكثير من المواقف السعيدة والأخبار التى تفرحهم، والأجواء سعيدة وبها راحة نفسية والكثير من الأمور الإيجابية، ويجب عليهم الانتباه من ارتكاب الأخطاء.

 

برج الجدي

يتوقع لهم نهارا من الأيام الممتازة والرائعة خلال هذا الشهر، ويمكنهم اتخاذ القرارات المناسبة والجيدة، والانتباه إلى أعمالهم وإنهائها بشكل جيد.