الطريق
الخميس 28 مارس 2024 06:24 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انتحار الفنان الأمريكي بايرون بيرنستين.. و4 تدوينات تكشف السر

بايرون بيرنستين
بايرون بيرنستين

انتحر الفنان الأمريكي بايرون بيرنستين البالغ من 31 سنة، بسبب احتمالية معاناته من أزمة عاطفية قبل انتحاره، حسبما كشفت تقاير إخبارية عالمية.

وتبين ذلك من خلال آخر ما كتبه بايرون بيرنستين، عبر حسابه على موقع التدونيات القصيرة تويتر، من خلال 4 تغريدات، بتاريخ 2 يوليو الجاري.


في التدوينة الأولى، كتب الممثل الأمريكي "لا تجعلها تشعر بالضغط لقول نعم ، أنا مجنون تمامًا هنا لم أرها منذ 6 أشهر، سبب المشاركة هو أنني أعلم أنها الشخص الذي أريده إلى الأبد ، وأردتها أن تعرف أن التزامي حقيقي".

وفي التدوينة الثانية طلب منها الزواج، حيث كتب: "أعلم أنني سأكون دائمًا مجنونًا جدًا ... وهذا دليل ... ولكن على الأقل لن تشعر بالملل أبدًا .. هل ستتزوجيني يا بيكا؟".

وفي الثالثة، كتب بايرون: "يرجى فقط معرفة في هذه المواقف أن الشخص المجنون لا يشعر بالتحكم في أفعاله"، بينما كتب بايرون، في التغريدة الرابعة والأخيرة "آه، أشعر بالسوء تجاه أي شخص عليه التعامل مع جنوني".

اقرأ أيضًا: رجاء الجداوي لم تموت في سن الـ82.. تصريح الدفن يكشف عمرها الحقيقي (صورة)

 

بايرون بيرنستين،هو نجم تويتش، وهي منصة بث مرئي حي تملكها شركة أمازون، وفي شهر يونيو من 2011 أي قبل 9 سنوات، تفرع تويتش من منصة البث المرئي الحي للموضوعات العامة Justin.tv.

 

 

موضوعات متعلقة