الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:32 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لحظة اعتداء طبيب المعادي على المصلين بـ”الشوم” (فيديو)

الاعتداء على المصلين من طبيب
الاعتداء على المصلين من طبيب

انتشر مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، يظهر فيه لحظة تلويح طبيب بالعصا، بداخل مسجد الصحابة بمنطقة المعادي، ويطالب المصلين بالخروج من المسجد، وذكر بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، أن الرجل يعمل طبيبًا ويمتلك عيادة خاصة بالمبني الذي يوجد به المسجد، ألقت الشرطة القبض على المشاركين فى المشاجرة.

كما ذكر البعض، بأن الطبيب أقدم على فعلته بسبب رغبته فى تحويل المكان لجراج خاص بعيادته، على حد وصفهم، وفقًا لما ذكرته وكالة سبوتنيك.

ويظهر الفيديو، لحظة اعتداء الطبيب على المصلين الموجودين فى المسجد بالضرب بالعصا بطريقة عنيفة، وتهديد من يقوم بتصويره بالضرب، مرددًا "اطلع بره.. اطلع بره، بتصور ليه"، بينما اقترب من صاحب الهاتف الذي صورت به الواقعة واعتدي عليه ملقيًا بالهاتف فى الأرض.

اقرأ أيضًا: عاجل/ حدثت مشاجرة بالشوم داخلها.. الأوقاف تغلق زاوية في البساتين

ومن جانبها كتبت أحد المتابعات، علا مجاهد، أن من اقتحم المسجد مواطن قام بضرب وطرد المصلين، وقالت: "أيا كان السبب فلا يجوز اقتحام بيت ربنا بالحذاء والسب داخل بيت الله، ربنا يرحمنا برحمته يااااارب".

وكانت الشرطة قد أعلنت عن ضبط أطراف المشاجرة، وسيواجه المتورطون عقابًا يتناسب مع الذي أصاب المتضررين.

جدير بالذكر، أن ملكية الزاوية تعود لأحد المواطنين الذي أنشأها تحت عمارته، وبعد سنوات أراد تغيير صفتها من مسجد إلى مشروع تجاري، الأمر الذي عارضه الأهالي، وطالبوه بإلغاء الفكرة.