الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| الأهلي يتوصل لاتفاق جديد لضم طاهر محمد طاهر.. تعرف على التفاصيل

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

توصلت إدارة النادي الأهلي إلي إتفاق شبه نهائي، مع مسؤولي المقاولون العرب، من أجل الحصول علي خدمات اللاعب طاهر محمد طاهر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بعد أن عرضت إدارة القلعة الحمراء مسؤلي المقاولون بمبلغ 25 مليون جنيه مقابل إنضمام اللاعب إلي صفوف الفريق.

وكان اللاعب الصاعد في دائرة إهتمامات القلعة الحمراء منذ فترة كبيرة، حيث كثفت إدارة الأهلي مجهوداتها مع مسؤلي ذئاب الجبل لخطف اللاعب، وعلي صعيد آخر أبدى طاهر محمد مهاجم فريق المقاولون رغبته لمسؤلي ذئاب الجبل بالإنضمام إلي القلعة الحمراء من قبل.

ويبلغ طاهر من العمر 23 عام، حيث تألق في مركزين الجناح الأيمن والأيسر ويجيد أيضًا اللعب في مركز المهاجم الصريح.

مشوار اللاعب في الدوري المصري

خاض طاهر محمد طاهر 78 مباراة فى بطولة الدورى المصري الممتاز، حيث تمكن من تسجيل 11 هدفًا، وصناعة 9 أهداف أخرى.

وخاض اللاعب مشوار قصير في الاحتراف في إحدى أندية الدرجة الثانية الفرنسية لوهافر، وذلك علي سبيل الإعارة من المقاولون العرب.
ودخل طاهر دائرة إهتمامات السويسري رينيه فايلر مؤخرًا، ومن المقرر أن يواصل الأهلي استعداداته تمهيدًا لإستئناف الدوري الممتاز من جديد.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ وذلك في إطار استعدادات الفريق لخوض المباريات المتبقية من بطولة الدوري المصري الممتاز، والاستعداد لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: استعدادا لاستئناف الدوري.. لاعبو المصري يجرون مسحة كورونا الثالثة

وبدأ مران الأهلي بمحاضرة نظرية من ديفيد سيزا، المدرب العام؛ وذلك لشرح البرنامج التدريبي ليوم الثلاثاء، الذي سيقوم اللاعبون بتنفيذه، ثم بدأ الفريق في خوض فقرة تدريبات بدنية في بداية المران.