الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:23 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل تحديث ببجي الموسم 14.. لينك تحميل PUBG Mobile وخريطة LIVIK الجديدة (صور وفيديو)

تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد
تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد

تعتبر لعبة ببجي موبايل واحدة من أبرز الألعاب الإلكترونية الموجودة حاليًا على مستوى العالم، حيث تعد مناسبة لجميع الفئات العمرية، ومن المعروف عن اللعبة الشهيرة أنها تطلق تحديثات جديدة لإضافة المزيد من التشويق والإثارة للمستخدمين.

حيث أعلنت شركة "ببجي" أمس الثلاثاء 7 يوليو، عن تحديث جديد للعبة الأشهر عالميًا خلال الفترة الأخيرة، وحصل التحديث  على خريطة جديدة للهواتف الذكية وتعرف باسم LIVIK، وهى نسخة تجريبية BETA لا تزال قيد التطوير كما أوضحت الشركة.

ونشر الموقع الرسمي للعبة ببجي موبايل بالعربية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، رابط التحميل للخريطة الجديدة على الهواتف الذكية.

رابط تحميل التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل

يمكنك تحميله من هــــنا من على متجر جوجل بلاي.

ويحتاج التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل الحائزة على أفضل لعبة للهواتف الجوالة عام 2018، إلى مساحة خالية على الهاتف الذكي الخاص بك تبلغ 1 جيجابايت لإمكانية تحميله والاستمتاع بالتحديث والخريطة الجديد.

 

مميزات التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل

- إضافة أسلحة ومركبات جديدة وأوضاع الزومبي، ومنها سلاح Mk21 وسلاح P90

- مساحة الخريطة الجديدة تقدر بـ 2 كيلومتر فى 2 كيلومتر فقط وبذلك تعتبر أصغر خريطة فى اللعبة حاليًا، وذلك لإعطاء مزيد من التشويق والإثارة والوصول إلى الأعداء بسهولة وفى أقرب وقت.

- يمكن لـ 52 لاعبًا فقط من الدخول إلى المبارة الواحدة والتى تستغرق 15 دقيقة فقط.

- تتميز الخريطة الجديدة للعبة بأنها تشبه طبيعة الدول الغابية، حيث تأتي الخريطة بطبيعة خلابة، وبالتالي سوف تزداد حدة نصب الفخاخ للاعبين فيها، كما هى الغابات فى فيتنام والدول الأفريقية.

- إضافة العديد من الأسلحة والأدوات الدفاعية للاعبين، ومن بينها أدوات القنص التي تزيد من الحاق الضرر بالخصوم.

- إضافة شاحنات عملاقة تم اضافتها فى التحديث الجديد، حيث تكون هناك قدرة كبيرة للشاحنات على تسلق الهضاب والجبال بشكل اسرع من ذي قبل.

- منطقة الشلالات والكهوف والبوص العالي للاختباء ومباغتة الَاخرين.

- تجربة القوارب الجديدة.

- تطوير جودة الصور والمحتوى المرئي المعروض الخاص باللعبة، هذا فضلاً عن انعدام التقطيع الذي كان يسبب قلقاً كبيراً للاعبين.

- انتهاء الظاهرة السوداء فى تحديث ببجي موبايل .019.0.، والتى سبق وأدت إلى نفور عدد كبير من اللاعبين.