الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:31 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

محكمة الأسرة اليوم 2020| جدة تصرخ: جوز بنتي باع جثتها وخطف مني حفيدتي

محكمة الاسرة-أرشيفية
محكمة الاسرة-أرشيفية

"جوز بنتي باع جثتها بعد موتها، وبيعذب بنته عشان ينتقم من أمها"، بتلك الكلمات بررت الجدة طلبها لحضانة حفيدتها أمام محكمة الأسرة بروض الفرج، بعد أن تحدي زوج ابنتها كبر سنها وأنها لن تستطيع الوقوف يوما أمام الأقسام والمحاكم.


وطالبت الجدة البالغة من العمر 64 عاما، أمام محكمة الأسرة بحضانة حفيدتها إثر وفاة ابنتها بمرض السرطان، مشيرة إلى أن زوج ابنتها شخص همجي ويعيش على الحرام "استغل طيبة بنتي واتسبب فى موتها بسبب تصرفاته بعد مارفضت الحرام، ولما سابت البيت ومشيت بعد سنتين حرمها من بنتها وضربها وسابها متعلقة ورفض يطلقها".

وأضافت الزوجة أمام محكمة الأسرة أن ابنتها أصيب بالمرض اللعين ومكثت مايقرب من الخمس سنوات، تعاني من المرض برفقتها ورفقة ابنتها " المرض انتشر فى كل أنحاء جسمها، وبالرغم من كل ده جوزها مفكرش يسأل عنها، وحاول يشمت فيها، واستغل مرضها وخطف بنتها منها، ومن بعدها زاد عليها المرض وماتت".

اقرأ أيضًا: محكمة الأسرة اليوم 2020| ربة منزل تشكو للقاضي: ”كسرني واتجوز جارتي”



وتابعت الجدة أمام محكمة الأسرة: أنه بعد وفاة ابنتها مباشرة، أخذ منها الطفلة الصغيرة، رغم أن المحكمة قد حكمت لها ومكنتها من الطفلة، ولكنه خطفها ورفض رؤيتها لها "استغل سني ورفض إني أشوف البنت، وهو عارف إني مش هقدر أقف قدام المحكمة، واتهم بنتي بعد موتها فى شرفها ومش مراعي إنها بين إيد ربنا ".


وأكملت الجدة أمام محكمة الأسرة أن زوج ابنتها بلا ضمير: "عرفت إنه سرق جثة بنتي وباعها زي مابيعمل مع جثث الموتي مقابل الفلوس"، لتحرر الجدة محضر ضده، وبشهادة الشهود الذين أكدوا الواقعة .