الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:09 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضرب بـ”موس” وتأهيل نفسي.. ماذا حدث مع طفلة سودانية الجنسية في الجيزة؟

طفلة ارشيفية
طفلة ارشيفية

كشف تقرير الطب الشرعي للطفلة السودانية الجنسية، المعتدي عليها سائق توك توك وزميله، إلى صحة اتهامها للشابين، وتعرضها للاعتداء.

وأصدرت النيابة العامة قرارا جديدا بشأن الواقعة، وهو تولي المجلس القومي للأمومة والطفولة رعاية الطفلة، وتأهيلها نفسيا من خلال جلسات تأهيل نفسي، لما وقع عليها من ضرر بعد تعرضها للاعتداء، فضلا عن خضوعها لجلسات تأهيل صحي، بعد إصابتها بموس في وجهها.

اقرأ أيضا: مش مراته الأولي.. تفاصيل جديدة حول قتل الفنانة عبير بيبرس لزوجها

لم يرحم الشاب العشريني العمر، نظرات الخوف في أعين الطفلة السودانية الجنسية، صاحبة الـ14 سنة، وصغر سنها، بل استدرجها بالتوك توك قيادته، ورفقته صاحبه، إلى شقته، واعتديا عليها تحت تهديد السلاح الأبيض.

لدي انتهاء المسجل خطر العشريني العمر وصديقه، من الاعتداء على الطفلة السودانية، ومواقعتها عنوة عنها، ضربها أحدهما بـ"موس" في وشها وجسدها محدثا إصابتها، ثم أطلقا سراحها.

اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، كان قد تلقى إخطارا من مدير قطاع غرب الجيزة، بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، من سوداني الجنسية، بتغيب ابنته في ظروف غامضة، حال عودتها إلى المنزل.

شكل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن مسجل خطر "سائق توك توك"، وصديقه، خطفا ابنة المبلغ عمرها 14 سنة عنوة عنها، واحتجزاها ثم تعديا عليها جنسيا، وضربها أحدهما بـ"موس، في وجهها كما تم التوصل إلى تحديد هويتهما ومكانهما".

وأُعدت مأمورية لضبطهما، وتمكنت القوات من القبض عليهما وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لمديرية أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.