الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:55 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ملخص أهداف مباراة ليفربول اليوم أمام برايتون

ليفربول
ليفربول

يقدم لكم "الطريق" ملخص مباراة ليفربول، أمام مضيفه برايتون ألبيون، في إطار مباريات الجولة الـ 34 من الدوري الانجليزي الممتاز لموسم "البريميرليج"، 2019-2020 والذي حسمه الريدز منذ 3 جولات.

ووصل الريدز ليفربول إلى النقطة رقم 92 في المركز الأول، ويتبقى له 8 نقاط فقط من 4 مباريات متبقية للوصول إلى النقطة رقم 100، ويعادل الرقم القياسي التاريخي المسجل بنادي مانشستر سيتي والذي حققه في موسم 2017-2018، تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وأحرز محمد صلاح الهدف الأول مبكرًا في الدقيقة 6، ثم عاد وصنع الهدف الثاني لزميله جوردان هيندرسون في الدقيقة 8، وقلص لياندرو تروسارد، الفارق لبرايتون في الدقيقة 45،

اقرأ أيضًا: موعد مباراة ليفربول القادمة.. القنوات المفتوحة الناقلة

وفي الشوط الثاني عاد الفرعون محمد صلاح ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 76 من زمن المباراة.

ورفع الدولي المصري محمد صلاح، رصيده من الأهداف إلى الهدف رقم 19، في المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، خلف كل من جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي برصيد 22 هدف، والجابوني بير إيميربيك أوباميانج لاعب أرسنال صاحب الـ 20 هدف.

طالع أيضًا: ترتيب الدوري الانجليزي بعد فوز ليفربول على برايتون اليوم

وشارك محمد صلاح في 100 هدف من 104 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح ليفربول، سجل 73 هدف، وصنع27 هدف.