الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:15 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمير مرتضى يكشف عن الحالة الصحية لكريم بامبو بعد إصابته بكورونا

أمير مرتضى
أمير مرتضى

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على كرة القدم في نادي الزمالك، عن نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها لاعب الفريق الأبيض كريم بامبو.

وقال أمير مرتضى منصور عبر مداخلة هاتفية ببرنامج زملكاوي" على قناة الزمالك: "نتيجة المسحة الطبية لكريم بامبو، ظهرت إيجابية، ولكن سنعيد العينة مرة أخرى لكي نتأكد".

وتابع: "محمد عواد حارس مرمى الفريق، أجرى مسحتين بعد إصابته بكورونا والنتيجة ظهرت سلبية".

وأضاف: "كل 48 ساعة أو 3 ايام سيكون هناك مسحة للفريق خلال المعسكر، أشرف بن شرقي وأوناجم هناك تواصل معهم، أهم شىء يفتح الطيران في المغرب ونتواصل مع أشرف صبحي لكي يساعدنا، وهو ساعدنا في موضوع فرجاني ساسي اليوم لتسهيل أجراءات الدخول، وأول ما يفتح الطيران في المغرب نحن جاهزين".

أمير مرتضى منصور: قرار الدوري أكبر مني وعلمنا إصابة مصطفى فتحي من الإعلام

صرح أمير مرتضى منصور، مدير الكرة بنادي الزمالك، أن إدارة القلعة البيضاء علمت عن إصابة مصطفى فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وإداري النادي بفيروس كورونا من وسائل الإعلام، وأن الإدارة غاضبة من هذا الشئ.

اقرأ أيضًا: اتحاد الكرة يستعرض خطة منتخب الصالات لكأس العالم

وقال أمير مرتضى منصور: "النتيجة جاءت إيجابية لمصطفى فتحي وإداري الزمالك، ومن المفترض أن نجري المسحة الثانية بعد أربعة أيام من المسحة الأولى".

وأضاف مدير الكرة بالزمالك:" وننتظر نتيجة المسحة الثانية لمصطفى فتحي، والإداري، لمعرفة حالته بشكل دقيق ولم تظهر عليه أي أعراض، ولكن هناك قلق عام بين اللاعبين وخوف في الفريق، وكما نعلم فإن نتيجة عواد الثانية جاءت سلبية رغم أن المسحة الأولى أكدت إصابته بكورونا ونتمنى أن يتكرر الأمر مع مصطفى فتحي".