الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:53 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محكمة الأسرة اليوم 2020| مديحة: جوزي طلع نصاب كبير

خلافات اسرية- أرشيفية
خلافات اسرية- أرشيفية

" جوزى طلع نصاب بعد زواج 8 سنوات" بهذه الكلمات بدأت "مديحة" صاحبة الـ39 عامًا، دعوى الخلع على زوجها في محكمة الأسرة بمدينة نصر أول.

وروت الزوجة "مديحة" في دعواها أمام محكمة الأسرة: " تزوجنا منذ 8 سنوات ولم أعلم طول هذة الفترة إنه يعمل نصاب، وكان مفهمني إنه شغال في الأعمال الحرة في تجارة مواد البناء، وعلشان كده مكنتش بسأله كتير في أمور الشغل الخاص به وعن مواعيده".

وتابعت "مديحة" في دعواها أمام محكمة الأسرة: " باسم كان شخص جيد جدا، لم يتعدى علي في يوم بالضرب أو بالسب، مثلما كنت أشاهد بعض سيدات العائلة يشتكين من عنف أزواجهن بإستمرار، وأنا أتعجب من حالهم، هكذا: طلعت أنا اللي المفروض حد يواسيني بعد ماعرفت حقيقة جوزي الغشاش ".



وأضافت " مديحة" في دعواها أمام محكمة الأسرة : "سمعت حديثه ذات مرة مع أحد العملاء على الهاتف الخاص به بكلمات لم أفهمها جيدًا، ولكنها جعلتني أشك في عمله، وذهبت كي أراقبه في يوم، ولكني لم أفهم أيضا، ولم يتبق لي سوى مواجهته بما عرفته من هذه المكالةم".

اقرأ أيضًا: محكمة الأسرة اليوم 2020| جدة تصرخ: جوز بنتي باع جثتها وخطف مني حفيدتي

 

وأكملت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة: "قمت بمواجهته بما سمعت ولكنه رفض الحديث وأنكر، وعندما أدرك إنه لا فائدة من الإنكار أمامي، اعترف لي بكل شيء، وقال لي أسامحه، ولكن لم أستطع وقررت أخذ أطفالي، وذهبت إلى منزل أسرتي، ورفعت عليه دعوى خلع بمحكمة مدينة نصرأول لكى اتخلص من العيشة معاه" .