الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:15 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب مترو الأنفاق.. غلق شارع الهرم جزئيًا لمدة 4 أيام

شارع الهرم
شارع الهرم

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، أنه بدءا من غد السبت، حتى يوم الثلاثاء، من نفس الأسبوع، سوف يتم غلق شارع الهرم جزئيا، وإجراء قطع عرضى للشارع بالإتجاهين أمام شارع فاطمة رشدى محيط منطقة المساحة بدون تعطيل حركة المرور.

ونوهت الإدارة العامة لمرور الجيزة، برئاسة اللواء محمود عبد الرازق مدير الإدارة، أن الغلق الجزئي جاء للبدء في أعمال نقل المرافق التحتية الخاصة بالمشروع القومي لمترو أنفاق الخط الرابع غاز طبيعي والمتعارضة مع مسار المشروع.

وبينت الإدارة العامة لمرور الجيزة، عن التنسيق مع الشركة المنفذة بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

وتهيب الإدارة العامة لمرور الجيزة، الالتزام بتعليمات رجال المرور حتى يعودوا إلى ذويهم سالمين.

اقرأ أيضا: غدا.. افتتاح المقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة في أكتوبر (صور)

وتستقبل غدًا السبت 11 يوليو 2020، الإدارة العامة لمرور الجيزة المواطنين، ووحدة تراخيص منطقة الدقي، بمقرها الجديد في مدينة السادس من أكتوبر، بعد نقل مقر الإدارة من منطقة بين السرايات إلى المقر الجديد الكائن بطريق الواحات في السادس من أكتوبر، للتسهيل على المواطنين، وتخفيف الازدحام المروري.

جاء ذلك فى إطار الإستراتيجية المعاصرة لوزارة الداخلية والتى ترتكز فى أحد محاورها على تنمية وتطوير مقومات الأداء الأمني الفعال.