الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:35 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

فايلر يقود مران الأهلي في هذا الموعد

فايلر
فايلر

يعود رينيه فايلر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، لقيادة مرانه الأول مع الفريق بعد عودته من سويسرا بداية من غدا السبت.

كان فايلر قد عاد من بلاده مساء الإثنين الماضي، وأجرى صباح الأربعاء مسحة طبية جاءت نتيجتها سلبية.

ويستأنف الأهلي تدريباته تحت قيادة فايلر، غدًا السبت، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون اليوم، الجمعة.

رد فعل عضو مجلس الأهلي على تسجيل الزمالك لقب القرن الإفريقي في وزارة التموين

من ناحية أخرى، علق خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على قرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بتسجيل لقب نادي القرن في وزارة التموين لإثبات أحقية الأبيض في التتويج باللقب.

وكان الأهلي قد توج بلقب نادي القرن الإفريقي منذ 20 عام، بناء على المعايير التي وضعها "كاف"، لكن مسؤولو الزمالك أعادوا فتح القضية مرة أخرى مطالبين بالحصول على اللقب كونهم حصلوا على عدد أكبر من البطولات.

واكتفى خالد مرتجي بنشر صورة له وهو يضحك على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ردًا على تصريحات مرتضى منصور.

مرتضى منصور يطالب الأهلي بإزالة شعار نادي القرن


وقال مرتضى منصور خلال مقطع فيديو، نشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنا كرمتضى منصور بأمر النادي الأهلي ومحمود الخطيب لإزالة شعار نادي القرن، وفورًا يتم إزالة اللافتات لأنني أنا نادي القرن وصاحب العلامة المسجلة".

وأضاف رئيس الزمالك: "أنا كنادي الزمالك المحترم، مسجل علامتي التجارية وحصلت على العلامة الفكرية التي تنادي بها في وزارة التموين، وأملك الحق في إصدار الأوامر، بصفتي صاحب العلامة التجارية، أنا بعلمك القانون".

اقرأ أيضًا

مرتضى منصور يكشف سبب أحقيته في الحصول على اللقب الحائر