الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:43 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قناة الأهلي تحتفل بعيد ميلاد إكرامي: ”حارس.. قائد.. رمز”

إكرامي
إكرامي

احتفل الحساب الرسمي لقناة النادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) بعيد ميلاد شريف إكرامي، حارس مرمى القلعة الحمراء ومنتخب مصر.

وكتب الحساب الرسمي لقناة الأهلي "حارس.. قائد.. رمز.. نحتفل اليوم بعيد ميلاد إكرامي، عيد ميلاد سعيد ".

وفي سياق آخر، عقد رينيه فايلر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، جلسة مطولة مع شريف إكرامي على هامش المران الجماعي الذي أقيم صباح أمس، الخميس، على ملعب التتش.

الأهلي يعلن نتيجة عينات مسحة كورونا الثالثة

من ناحية أخرى، أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، نتيجة عينات المسحة الطبية الثالثة للكشف عن فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقال عبد الحفيظ في تصريحاته للموقع الرسمي للأهلي إن "جميع عينات مسحة كورونا الثالثة، التي أجراها لاعبو الفريق الأول للكرة بالنادي والجهاز الفني والإداري والطبي يوم الأربعاء، جاءت سلبية".

وأوضح مدير الكرة أنه "تم التواصل مع الشركة الطبية التي قامت بإجراء المسحة الطبية الثالثة للاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي، وجاءت نتيجتها سلبية 100%".

ويخوض الأهلي مرانه غدًا السبت، تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، الذي ظهرت سلبية مسحته أيضًا.

وكان الأهلي قد أجرى مسحتين طبيتين، وجاءت نتائجهما سلبية، وذلك وفقًا للإجراءات الاحترازية والوقائية، التي أعلنت عنها وزارة الشباب والرياضة، وبهذا جاءت نتيجة المسحات الثلاث سلبية تمامًا.

ويحرص النادي الأهلي على الالتزام بالإرشادات الطبية التي أعلنتها وزارة الشباب والرياضة، قبل وأثناء التدريبات اليومية داخل النادي، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا: تعرف على موعد وصول ”المثلوثي” للقاهرة لإتمام تعاقده مع الزمالك