جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
السبت 15 أغسطس 2020 10:15 مـ 25 ذو الحجة 1441هـ
الرياضة

اتحاد الكرة يعلن جدول الدوري الممتاز خلال أيام

اللجنة الخماسية
اللجنة الخماسية

يعلن مسئولو اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني عن جدول مباريات الدوري المصري الممتاز خلال أيام في مؤتمر صحفي.

وكان مسئولو اللجنة الخماسية قد أعلنوا عن استئناف مباريات الدوري المصري الممتاز في السادس من أغسطس المقبل؛ وذلك بعد فترة توقف استمرت لأكثر من أربعة أشهر كإجراء احترازي لمنع تفشي وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".

وتسبب فيروس كورونا المستجد في توقف مباريات الدوري الممتاز منذ الـ12 من مارس الماضي.

ومن المقرر أن يعلن مسئولو اللجنة الخماسية عن جدول مباريات الدوري الممتاز حتى شهر سبتمبر المقبل فقط، وذلك في انتظار جدول مباريات الاتحاد الإفريقي للفرق المشاركة في دوري الأبطال والكونفيدرالية الإفريقية.

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور يكشف سبب أحقيته في الحصول على اللقب الحائر

وكان مسئولو اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة قد اشترطوا على أندية الدوري الممتاز تطبيق عدد من الاجراءات الاحترازية قبل استئناف مباريات الدوري الممتاز، منها إجراء مسحات كورونا على كافة لاعبيها وأعضاء الأجهزة الفنية والطبية والإدارية قبل اسئتناف التدريبات، وقبل خوض كل مباراة عند استئناف الدوري.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة، جمعها الفريق من 17 مباراة، فيما يحتل نادي المقاولون العرب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة.

اتحاد الكرة اللجنة الخماسية الطريق رياضة الطريق جدول مباريات الدوري المصري جدول مباريات الدوري الممتاز