الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:20 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب بمعهد إعداد القادة بحلوان برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره

هل يستمر رمضان صبحي مع الأهلي حتى نهاية الموسم؟

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أكد مسئولو اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، على أن رمضان صبحي لاعب الأهلي المعار من صفوف فريق هيدرسفيلد الإنجليزي مستمر مع الأحمر حتى نهاية الموسم الكروي في مصر، والمقرر انتهاءه في أكتوبر ونوفمبر المقبل.

وكشف مسئولو الجبلاية، أن رمضان صبحي شأنه شأن كافة اللاعبين المعارين في الدوري الممتاز، سيستمر ضمن صفوف فريقه حتى نهاية الموسم الحالي؛ وذلك بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتمديد عقود اللاعبين المعارين، والتي تنتهي إعارتهم في الانتقالات الصيفية الجارية، إلى نهاية الموسم أيًا كان موعد انتهاءه؛ وذلك بسبب توقف الأنشطة الرياضية في العالم أجمع جراء جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

من جهة أخرى، كثف مسئولو النادي الأهلي من محاولاتهم لشراء رمضان صبحي بشكل نهائي بعد انتهاء إعارته، أو تمديد إعارته لموسم مقبل، إلا أن مسئولي الفريق الإنجليزي اشترطوا مبالغ مالية ضخمة؛ وهو ما يصعب استمرار اللاعب بين صفوف الأحمر خلال المرحلة المقبلة.

اقرأ أيضًا: فايلر يقود مران الأهلي في هذا الموعد

وكان السويسري رينيه فايلر قد طالب إدارة الأهلي بتجديد تعاقد رمضان صبحي مع الفريق؛ لكونه أحد أهم اللاعبين في تشكيلة الأحمر، والذي يعتمد عليه فايلر بنسبة كبيرة.