جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
السبت 15 أغسطس 2020 10:16 مـ 25 ذو الحجة 1441هـ
الرياضة

هل يستمر رمضان صبحي مع الأهلي حتى نهاية الموسم؟

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أكد مسئولو اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، على أن رمضان صبحي لاعب الأهلي المعار من صفوف فريق هيدرسفيلد الإنجليزي مستمر مع الأحمر حتى نهاية الموسم الكروي في مصر، والمقرر انتهاءه في أكتوبر ونوفمبر المقبل.

وكشف مسئولو الجبلاية، أن رمضان صبحي شأنه شأن كافة اللاعبين المعارين في الدوري الممتاز، سيستمر ضمن صفوف فريقه حتى نهاية الموسم الحالي؛ وذلك بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بتمديد عقود اللاعبين المعارين، والتي تنتهي إعارتهم في الانتقالات الصيفية الجارية، إلى نهاية الموسم أيًا كان موعد انتهاءه؛ وذلك بسبب توقف الأنشطة الرياضية في العالم أجمع جراء جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

من جهة أخرى، كثف مسئولو النادي الأهلي من محاولاتهم لشراء رمضان صبحي بشكل نهائي بعد انتهاء إعارته، أو تمديد إعارته لموسم مقبل، إلا أن مسئولي الفريق الإنجليزي اشترطوا مبالغ مالية ضخمة؛ وهو ما يصعب استمرار اللاعب بين صفوف الأحمر خلال المرحلة المقبلة.

اقرأ أيضًا: فايلر يقود مران الأهلي في هذا الموعد

وكان السويسري رينيه فايلر قد طالب إدارة الأهلي بتجديد تعاقد رمضان صبحي مع الفريق؛ لكونه أحد أهم اللاعبين في تشكيلة الأحمر، والذي يعتمد عليه فايلر بنسبة كبيرة.

رمضان صبحي الطريق رياضة الطريق الدوري المصري الدوري الممتاز الأهلي هيدرسفيلد