جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
السبت 15 أغسطس 2020 10:30 مـ 25 ذو الحجة 1441هـ
الرياضة

المصري يستأنف تدريباته اليومية استعدادا لعودة الدوري

تدريبات المصري
تدريبات المصري

استأنف الفريق الأول للكرة بالنادي المصري تدريباته، مساء اليوم الجمعة، على استاد بورسعيد بقيادة طارق العشري، المدير الفني للفريق.

وبحسب الموقع الرسمي للمصري فإن المران استمر ما يقرب من 90 دقيقة، حيث بدأ المران بمجموعة من تدريبات الإحماء والإطالات وفك العضلات.

وأضاف موقع المصري، أن اللاعبين أدوا مرانًا قويًا للغاية اشتمل على مجموعة من الوحدات التدريبية الفنية والبدنية بمتابعة دقيقة من الجهاز المعاون.

وأشار موقع الفريق البورسعيدي أن الثنائي أحمد جمعة ومصطفى طيارة واصل خوض برنامجهما التأهيلي تحت اشراف أحمد سامح، أخصائي التأهيل، وبمتابعة من الدكتور شادي السعدني، طبيب الفريق.

بيراميدز يغري مهاجم الإسماعيلي

من ناحية أخرى، تلقى التونسى فخر الدين بن يوسف، مهاجم الإسماعيلى، عرضا من نادي بيراميدز للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت مصادر، أن إدارة نادي بيراميدز ترغب في التعاقد مع اللاعب التونسي خاصة بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعب منذ انضمامه للدراويش.

يذكر أن فخر الدين انتقل للإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من الاتفاق السعودي.

وأوضحت المصادر أن فخر الدين بن يوسف ضمن القائمة التي يسعى مسؤولو نادى بيراميدز للتعاقد معها، وأن العرض هو الأفضل من كل العروض التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

ويسعى مسؤولو النادي الإسماعيلي تجديد التعاقد مع اللاعب والذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضا: تعرف على موعد وصول ”المثلوثي” للقاهرة لإتمام تعاقده مع الزمالك

تدريبات المصري فريق المصري فيروس كورونا الطريق