الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:19 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”إيه الأخبار”.. جديد أنغام خلال الفترة المقبلة.. اعرف التفاصيل

أنغام
أنغام

تستعد المطربة أنغام لطرح أغنية جديدة تتعاون من خلالها مع الشاعر نادر عبد الله، وتحمل اسم"إيه الأخبار"، ويتولى تلحينها أحمد الناصر.

 

ومن المقرر أن يتم طرح أغنية أنغام الجديدة خلال الأيام المقبلة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" ويمثل هذا العمل تعاون جديد يجمع النجمة أنغام مع الشاعر نادر عبد الله بعد النجاح الكبير الذي حققاه معًا في ألبومها الأخير.

 

وقدما الثنائي أغنية "ياريتك فاهمني"، والتي تم طرحها في شهر فبراير قبل الماضي ضمن أغاني الألبوم "حالة خاصة جدًا" وحققت نجاحا كبيرًا حتى الآن، وحصدت نسب مشاهدات عالية عبر يوتيوب.

ويشار إلى أن المطربة أنغام أعلنت مؤخرًا عن عمل جديد يجمعها برئيس الهئية العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ حيث كتبت في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة تويتر: "عمل جديد ومختلف يجمعني بالشاعر تركي آل الشيخ المختلف".

 

اقرأ أيضًا: زوجة أحمد صلاح حسني تثير ضجة بإطلالة جريئة في عيد ميلاده (صورة)

جدير بالذكر أن آخر أعمال أنغام كان ألبومها "حالة خاصة جداً"، والذي ضم 14 أغنية، وهم "هتقول لربنا إيه"، و"حالة خاصة جداً"، و"حبايبنا"، و"ولا دبلت"، و"على حسك في أيامي"، و"متطمنة"، و"بقول نسياك"، و"ياريتك فاهمني"، و"نزوة"، و"بتوصفني بتكسفني"، و"أساميك الكتيرة "، و"هدنة"، و"هبدأ من الآخر"، و"ليلى".

 

وكانت أحيت آخر حفل لها أمام الأهرامات ضمن حفلات عيد الفطر الماضي وكان الحفل يذاع أونلاين وعبر شاشة dmc بدون جمهور بسبب فيروس كورونا.