الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:34 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الاتفاق السعودي يسعى لضم نجم الأهلي الموسم المقبل

فريق الأهلي
فريق الأهلي

بدأ مسؤولو نادي الاتفاق السعودي في المفاوضات الرسمية مع النادي الأهلي، للحصول على خدمات محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء والمعار لصفوف إنبي.

 

ورحل محمد شريف عن صفوف الأهلي مطلع الموسم الحالي، على سبيل الإعارة لإنبي لمدة موسم واحد، حيث من المقرر أن يعود للأحمر بنهاية الموسم.

من جانبه، قال عمر ربيع ياسين، إن مسؤولي الاتفاق السعودي استقروا على إرسال وفدًا من النادي للقاهرة، لبدء المفاوضات الرسمية مع القلعة الحمراء من أجل الحصول على خدمات محمد شريف.

 

وأشار عمر ربيع ياسين، خلال برنامجه "نمبر وان" المذاع على قناة "النهار"، أن مسؤولي النادي السعودي جددوا مفاوضاتهم مع لاعب الاهلي خلال توقف الدوري الفترة الأخيرة بسبب تفشي فيروس كورونا.

واختتم: "محمد شريف يرحب باللعب للنادي السعودي، بعدما تقلصت فرصه في المشاركة مع الأهلي في الموسم المقبل بعد التعاقد مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب لمدة خمس سنوات، لكنه اشترط موافقة الأهلي على رحيله".

 

الأهلي يرد على محمد شريف

وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طالب بعودة محمد شريف من الإعارة بنهاية الموسم الحالي، بعدما قدم مستويات مميزة مع فريق إنبي في بطولة الدوري.

 

اقرأ أيضًا: حقيقة استضافة مصر نهائي دوري أبطال أفريقيا حال تأهل القطبين

ورفض فايلر رحيل اللاعب رغم تلقيه عرضًا رسميًا من نادي الاتفاق السعودي من أجل اللعب في صفوفه على سبيل الإعارة.