الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:41 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كوكتيل إجرام”.. ضبط هارب من أحكام قضائية بالسحر والجمال

المتهم
المتهم

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم السبت 11 يوليو 2020، من ضبط أحد العناصر الإجرامية بمنطقة السحر والجمال، بحوزته سلاح ناري دون ترخيص، وكمية كبيرة من الهيروين المخدر بقصد الإتجار.

هل تفكر بتعاطي الهيروين؟! إليك عشر حقائق ومعلومات عن إدمان الهيروين

 وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية، خلال استهداف المنطقة الحدودية بالعاشر من رمضان منطقة السحر والجمال، عن إلقاء القبض على هارب من أحكام قضائية، عاطل له معلومات جنائية، ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى قضايا "قتل عمد، شروع فى قتل، سرقة متنوعة، استعراض قوة، الاتجار في المواد المخدرة".

 

جاء ذلك لمزاولته نشاط إجرامى تمثل فى الإتجار بالمواد المخدرة وبخاصة الهيروين المخدر، متخذا من المنطقة السحر والجمال مكانا لمزاولة نشاطه الإجرامى وحيازة أسلحة نارية دون ترخيص لحماية نشاطه الإجرامي أثناء استقلاله دراجة بخارية دون لوحات معدنية بدائرة مركز شرطة أبو حماد بمحافظة الشرقية، وبحوزته "بندقية آلية، 12طلقة من ذات العيار، 300 جرام لمخدر الهيروين".

 

اقرأ أيضًا: عاجل| بلاغ للنائب العام ضد الإرهابى عبدالله الشريف

وبمناقشة المتهم أمام ضباط المباحث، أثناء التحقيق معه، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والسلاح لحماية نشاطه الآثم.

 

اقرأ أيضًا: بعد قليل.. محاكمة محمد البلتاجي وبديع وأخرين في ”قسم العرب”

جاء ذلك فى إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية، بتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما استهداف العناصر الإجرامية الخطرة القائمة على عمليات بيع وترويج المواد المخدرة والخارجين عن القانون.