الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:33 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الوزراء: قدمنا لوزارة الصحة 17 ألف شكوى حول كورونا

فيروس كورونا
فيروس كورونا

قال دكتور طارق الرفاعي، مدير منظومة الشكاوي الحكومية بمجلس الوزراء، إن هناك 17 ألف شكوى حول فيروس كورونا و18 ألفا لتأخر منحة العمالة غير المنتظمة.

وأضاف الرفاعي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج"صالة التحرير"، المذاع على قناة"صدى البلد": "القوات المسلحة تواجه المخاطر لحماية الأمن القومي، والحكومة مستعدة لأقصى درجة في التعامل مع كل ما يهم المواطن المصري.

اقرأ أيضًا..أحمد موسى: الدولة في خطر وعلينا الاصطفاف خلف القوات المسلحة (فيديو)

وأوضح الرفاعي أنه يتم استقبال الشكاوي ثم إرسالها للوزارة المعنية، ومنها وزارة الصحة للتعرف على مشاكل مرضى كورونا، مشيرا إلى أن محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية من أكثر المحافظات التي تلقينا منها شكاوى.

وتابع: "هناك بعض الشكاوي كيدية، ومنها شكاوي من أقارب ضد بعضهم البعض".

وأشاد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بسرعة تعامل المنظومة مع المشكلات المتنوعة والمستجدة، الذي ظهر جليا فى سرعة التعامل مع شكاوى فيروس كورونا المستجد، وشكاوى عدم الحصول على منحة العمالة غير المنتظمة، وشكاوى العالقين في الخارج طلبًا للعودة إلى أرض الوطن، وكذلك شكاوى الإجازات الاستثنائية للموظفين، وغيرها من الملفات المستجدة، وفى الوقت نفسه التعامل بنفس الكفاءة مع المشكلات العادية التى ترد إليها باستمرار، سواء من تراكم القمامة، أو بشأن مخالفات البناء، أو البيروقراطية، وخلافه.