الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:53 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

للتقديم بوظيفة معاون مساعد.. توافد طلاب كليات الحقوق والشرطة على مجلس الدولة

مجلس الدولة
مجلس الدولة

لسحب ملفات التقديم، للالتحاق بوظيفة مندوب مساعد مجلس الدولة، توافد اليوم السبت عدد من طلاب كليات الحقوق والشرطة الراغبين في الالتحاق بالوظيفة المشار إليها.

كان قد أعلن مجلس الدولة الدولة برئاسة المستشار محمد حسام، قبول طلبات التعيين فى وظيفة مندوب مساعد مجلس الدولة، من خريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون، والشرطة دفعتى 2018 و2019، على أن تتوافر فيه الشروط العامة المنصوص عليها، وجاءت كالتالي ألا يقل تقديره التراكمى عن جيد، ألا يزيد عمر المتقدم على 30 سنة فى تاريخ آخر موعد سحب الملفات، أن يجتاز المقابلة والاختبارات التى يحددها المجلس، توافر الأهلية والصلاحية والكفاءة المتطلبة لشغل تلك الوظيفة القضائية طبقا لما تقدره اللجنة المختصة بمجلس الدولة، أن تثبت لياقته الطبية وفقا للتحاليل والفحوص من الجهات المختصة التي يحددها مجلس الدولة.

اقرأ أيضا: سُلم لوالدته.. مفاجآت جديدة بشأن طفل قطار أسوان

وأوضح مجلس الدولة أن الملفات تسحب من الأمانة العامة بمجلس الدولة 2 شارع عصام الدالي بحي الدقي، بمحافظة الجيزة، بعد تقديم المستندات المطلوبة، بدءا من اليوم السبت، حتي يوم الإثنين الموافق 27 يوليو من العام الجاري، وجاءت كالتالي: صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومى مع الاطلاع على الأصل، صورة ضوئية من المؤهل الدراسى، إيصال سداد مبلغ 500 جنيه إلكترونيا ( فيزا، كارت ميزة)، بالخزينة العمومية بالديوان العام.

ونوه مجلس الدولة عن تقديم الملفات بمقر الأمانة العامة خلال الفترة من السبت 8 أغسطس من العام الجاري حتى نهاية عمل يوم الثلاثاء 25 أغسطس، على أن يراعى عند سحب الملفات وتقديمها المواعيد المقررة لكل جامعة والمنشورة على وحدة التوثيق الالكتروني لمجلس الدولة على الفيس بوك، تقديم الملفات مستوفاة أصول المستندات والأوراق المطلوبة، ولن يلتفت إلى الطلبات السابقة على تقديم هذا الإعلان أو التي ترد بعد الإعلان أو غير المستوفاة للشروط.