الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:20 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجبلاية تواصل اجتماعاتها مع الأندية لشرح اللائحة ونظام المسابقات

اللجنة الخماسية
اللجنة الخماسية

واصلت اللجنة الخماسية، اليوم السبت، المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، اجتماعاتها مع الأندية.

وبحسب الموقع الرسمي لاتحاد الكرة فإن الاجتماع جاء لشرح التعديلات المقترحة على لائحة النظام الأساسي، ومناقشة نظام المسابقات.

وأضاف موقع الجبلاية أن الاجتماع حضره الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة، والدكتور أحمد عبد الله، والدكتورة سحر عبد الحق عضوي اللجنة، كان الأول مع أندية الإسماعيلية والشرقية، والثاني مع أندية الدقهلية وكفر الشيخ.

وأكدت اللجنة الخماسية خلال بيانها أنها "ترحب بأي ناد لم يحضر الاجتماعات في أي وقت بالاتحاد للاستماع إليه أو إرسال مقترحاته وسيتم دراستها بعناية من جانب اللجنة".

اتحاد الكرة يحيي ذكرى رحيل إبراهيم يوسف

وأحيا الاتحاد المصري لكرة القدم ذكرى رحيل إبراهيم يوسف، نجم خط دفاع نادي الزمالك والمنتخب الوطني، والذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 11 يوليو 2013.

وكتب الحساب الرسمي لاتحاد الكرة على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) "في مثل هذا اليوم 11 يوليو 2013، رحل عن عالمنا إبراهيم يوسف النجم الأسبق للمنتخب الوطني ونادي الزمالك، والذي نال لقب أفضل "ليبرو" في كأس الأمم الأفريقية 1984، وثاني أفضل لاعب في إفريقيا 1984 وثالث أفضل لاعب في 1985 من مجلة فرانس فوتبول، وشارك مع المنتخب في أوليمبياد لوس أنجلوس 1984، ونال مع الفراعنة ذهبية دورة الألعاب الإفريقية 1987، وبعد الاعتزال عمل عضوا بالاتحاد المصري لكرة القدم، ثم عضوا بمجلس إدارة نادي الزمالك".

اقرأ أيضا: عاجل| وزارة التموين: الأهلي سجل شعار «نادي القرن» في 2007.. ونفحص طلب الزمالك