الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:58 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القوى العاملة تعلن عن فرص عمل بالوادي الجديد براتب 3300 جنيه

محمد سعفان وزير القوى العاملة
محمد سعفان وزير القوى العاملة

أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، أن مديرية الوادي الجديد، وفرت هذه فرص عمل للمساهمة في الحد من مشكلة البطالة، ومبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مؤكدًا أن المديرية بالمحافظة، تبدأ اليوم الاثنين، قبول طلبات راغبي العمل بإحدى شركات المقاولات الكبرى بالمحافظة.

وتابع وزير القوى العاملة، في بيان نشرته الصفحة الرسمية للوزارة، أن المديرية بشمال سيناء عينت 7 شباب من مختلف المؤهلات بينهم شباب من ذوي الهمم، في القطاع الخاص والاستثماري بالمحافظة، متابعًا أنه بلغ المسجلين لطلب وظيفة 104 شخصًا.

اقرأ أيضًا: بعد إصابته بجلطة في المخ.. لطفي لبيب يتحدث عن اعتزاله التمثيل (فيديو)

وأكد الوزير، أن المديريات تهتم بمتابعة الإجراءات الاحترازية والتعقيم والتطهير، ومتابعة الحالة الصحية للعاملين داخل منشآت الوزارة للتأكد من عدم إصابة أى فرد من خلال مكاتب السلامة والصحة المهنية.

وتلقى الوزير، تقريرًا عاجلًا من مكتب التمثيل العمالي من سفارتي دولة "عمان والكويت"، وذلك في إطار متابعته على مدار الساعة مع المكاتب العمالية للاطمئنان على أحوال العمالة المصرية، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال أحمد حسين محمد طليب، مدير مديرية الوادي الجديد، إن الشركة تطلب 13 عامل، موضحًا أن العمل لا يشترط الحصول على مؤهل أو خبرة سابقة، والمرتب الشهري 3300 جنيه، ويتم تقديم الطلبات بمقر المديرية بالمحافظة.