الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:21 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

”ماتسكتيش على حقك”.. القبض على 5 أشخاص تحرشوا بـ”الفنانة هنا الزاهد”

الفنانة هنا الزاهد
الفنانة هنا الزاهد

نشرت الفنانة الشابة هنا الزاهد مقطع الفيدو عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام، يوثق لحظة التحرش بها وكتبت "المتحرشين".

وكانت وثقت الفنانة الشابة هنا الزاهد لحظة تعرضها للتحرش بمقطع فيديو، ظهر خلاله مجموعة من الرجال كانوا يحاولون اللحاق بها بينما كانت تقود سيارتها، وقالت إن السيارة التي تقل الرجال كانت تلحق بها لمدة 5 دقائق وتحاول عرقلة سيارتها، موضحة إلى أنهم هربوا بمجرد أن أمسكت بهاتفها لتصويرهم، ووصفتهم بـ"المتحرشين"، داعية الفتيات إلى عدم السكوت عن حقهن، قائلا: "ما تسكتيش على حقك.. طلعي موبايلك وصوريهم.

اقرأ أيضا: ”عملت اللي سما المصري معملتوش”.. تصريح مثير من مؤسس ”خليها تنضف” لفتاة التيك توك إيمي علي

رصدت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية مقطع الفيديو المتداول على موقع التواصل الإجتماعي، وبالفحص والمعاينة تبين أن الواقعة حدثت بنطاق قسم شرطة ثان الشيخ زايد، بمدينة 6 اكتوبر.

ونجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية في القبض على 5 أشخاص على خلفية إتهامهم بالتحرش بالفنانة هنا الزاهد، بمدينة الشيخ زايد، بمحافظة الجيزة، وتوصلت جهود الأجهزة الأمنية المعنية إلى أن السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة تابعة لإحدى الشركات الخاصة.

وتمكنت القوات من ضبط السيارة وقائدها ومرافقيه 5 أشخاص، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.