الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:28 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحق مشوارك| تعرف على الحالة المرورية في القاهرة اليوم الثلاثاء 14 يوليو

الحق مشوارك- الطريق
الحق مشوارك- الطريق

تشهد محاور وشوارع القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى صباح اليوم الثلاثاء 14 يوليو 2020، انتظامًا بحركة السير وسط انتشار أمنى من رجال المرور، في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات.

اقرأ أيضًا: التحفظ على 23 مليون قرص مكملات غذائية بميناء الإسكندرية

وانتظمت حركة السيارات بمحور 26 يوليو والطريق الدائرى، كما يشهد كوبري أكتوبر ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد، محمد نجيب أمام محافظة القاهرة اتجاه مديرية أمن القاهرة والمتوجه إلى شارع الأزهر والموسكى.

وظهرأيضًا سيولة مرورية في حركى سير السيارات بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، والقصر العينى والمنيل مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان.

كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح وكوستيكا وطرة البلد.

كما شهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحي، البحر الأعظم والهرم والعمرانية والطالبية، ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط تواجد أمنى من ضباط وأمناء وأفراد المرور بكل الطرق.

وانتظمت حركة السيارات ميدانالمؤسسة ومنطقة المظلات وشبرا مصر وشبرا الخيمة، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات والخلفاوى ومسرة وروض الفرج المتوجه إلى موقف عبد المنعم رياض، وسط إنتشار أمنى مكثف من ضباط المرور لمتابعة الحركة السير.

كما تتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور، بتوجيهات اللواء علاء متولي، مساعد وزير الداخلية، حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق.

ويتم مراقبة حركة المركبات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أي معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال ونشر سيارات الإغاثة المرورية والدراجات البخارية والتنسيق مع غرفة عمليات الإدارة العامة للإخطار.