الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:46 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدبولي يوجه رسالة خاصة للأطقم الطبية (صور)

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

عبّر الدكتور مصطفى مدبولي، عن جزيل شكره وتقديره واحترامه لكافة أفراد الأطقم الطبية، الذين قاموا وما زالوا يقومون بواجبهم المقدس في رعاية المصابين بفيروس "كورونا" بكل همة وضمير، جاء ذلك خلال تفقده مستشفى أسوان التخصصي بمنطقة "الصداقة الجديدة" المخصص لعزل مرضى "كورونا" وبرفقته وزراء السياحة والآثار، والتنمية المحلية، والصحة والسكان، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومحافظ أسوان.

واطمأن مدبولي على الإجراءات التي اتخاذها بالمستشفى للتعامل مع الحالات المصابة بفيروس "كورونا" وسير العمل، ومدى توافر المستلزمات الطبية، كما أجرى حوارًا مع أفراد الطاقم الطبي بالمستشفى.

كما أثنى على جهودهم، قائلا: "نشكركم جدًا، وأتابع ما قمتم به منذ بدء أزمة كورونا، وأعلم حجم الجهود التي بذلتموها في مكافحة هذا الوباء، ما تفعلونه سيكتب في التاريخ، وفي ميزان حسناتكم، ربنا يقويكم ويوفقكم، كل الدعم لكم، كلكم فوق راسنا، كل واحد بيجتهد فوق راسنا وله كل تقدير واحترام".

اقرأ أيضًا: مدبولي يتفقد متحف النوبة في أسوان (صور)

وتعرف، على موقف الحالات التي استقبلتها المستشفى، وتبين أن إجمالي عدد الحالات التي استقبلتها المستشفى 1063 حالة، وإجمالي المتعافين حوالي 821 حالة، وعدد المحجوزين بالمستشفى حاليًا 89 حالة.

كما أجرى حوارًا مع بعض المتعافين، وتمنى لهم الشفاء العاجل، من جانبهم أشادوا بمستوى الرعاية الطبية والاهتمام المقدم لهم.

اقرأ أيضًا: بعد قرار النائب العام.. هل تبدأ محاسبة مرتضى منصور؟

وحرص رئيس الوزراء على أن يكتب في دفتر زيارات المستشفى عبارات تترجم تقديره للأطقم الطبية فكتب: "شرُفت اليوم بزيارة مستشفى "أسوان التخصصي" وأود أن أعبر عن جزيل شكري وتقديري واحترامي لكافة أفراد الأطقم الطبية الذين قاموا وما زالوا يقومون بواجبهم المقدس في رعاية المصابين والمرضى بفيروس "كورونا" بكل همة وضمير وكفاح، مرة أخرى كل تقديري وتحياتي لكم جميعا.. وتمنياتي بدوام التوفيق".