الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:58 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تعرف على قرار النائب العام فى بلاغ محمود الخطيب

محمود الخطيب ومرتضى منصور
محمود الخطيب ومرتضى منصور

أمر اليوم الثلاثاء 14 يوليو 2020 المستشار حمادة الصاوى، النائب العام نيابة استئناف القاهرة، بالتحقيق في البلاغ رقم 28406 عرائض المكتب الفني للنائب العام.

والمقدم من رئيس مجلس إدارة الأهلي، الكابتن محمود الخطيب، بتاريخ  12 يوليو 2020 عن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك".

والذي تضمن قيام رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، بتوجيه السباب والشتائم لرئيس الأهلي محمود الخطيب، وتناوله وعائلته وأسرته بألفاظ خارجة، بل وأساء لكل رجال الشعب المصري.

أقوال محمود الخطيب

زوجة محمود الخطيب بعد الفيديو المسيء: أريد حقي يا بلد.. أغيثونا ...

وقال رئيس النادى الأهلى الكابتن محمود الخطيب، في بلاغه المقدم للنائب العام المستشار حمادة الصاوى، أن ما تضمنه الفيديو المتداول عبر التواصل الإجتماعى " الفيسبوك" إساءة لكل قيم المجتمع المصري، وأفراد عائلته وإهدار للأخلاق وخطر على سلوك الشباب، وقد يتسبب في إثارة الفتن بين الجماهير وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة.

 جدير بالذكر تقدم رئيس النادى الأهلى، كابتن محمود الخطيب ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة ، يوم 12 يوليو 2020، بضرورة فتح تحقيق عاجل ومحاسبة رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور، على خلفية الفيديو المسيء الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.


والذي سب خلاله رئيس الأهلي محمود الخطيب وأسرته، ولاعب الفريق الأول محمود كهربا، كما وجه السباب لكل الشعب المصري قائلًا: "البلد دي مفيهاش راجل.. عليا الطلاق البلد دي مفيهاش راجل".

اقرأ أيضًا: عاجل| النقض تقضي ببراءة حبيب العادلي في الاستيلاء على أموال الداخلية