الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:40 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ القاهرة ووزير البترول بموقع حريق الإسماعيلية

حريق الاسماعيلية
حريق الاسماعيلية

انتقل المهندس طارق الملا وزير البترول، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، لموقع حريق خط المواد البترولية، بطريق مصر اسماعيلية، حيث وجها المحافظة بالدفع بمزيد من سيارات الإطفاء لمواجهة الحريق.

وكانت الإدارة العامة لمرور، شددت على ضرورة غلق جميع الطرق المؤدية لطريق الإسماعيلية الصحراوى، لحين السيطرة على حريق كسر ماسورة مواد بترولية، بالإضافة لنفق سعد الدين الشاذلي، والطريق الدائري من نفق السلام والشوارع المؤدية إليه لحين إتمام عملية إخماد الحريق، وسط انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة المركبات.

التهمت النيران 8 سيارات تواجدت أعلى طريق الإسماعيلية الصحراوى، بعدما نشب حريق هائل بسبب كسر ماسورة مواد بترولية، الأمر الذي أدى إلى تفحمهم، وسط انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة المركبات، فيما يحاول رجال الحماية المدنية عمليات السيطرة على الحريق.

استقبلت غرفة عمليات النجدة بلاغا مفاده وجود كسر بماسورة مواد بترولية بطريق الإسماعيلية الصحراوى، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء الى مكان البلاغ، كما انتشر رجال المرور بالمكان لتنظيم حركة السيارات.

وشددت الإدارة العامة للمرور على جميع السائقين بضرورة الابتعاد عن طريق الإسماعيلية الصحراوى، حتى يتم السيطرة على الحريق، منوهة على ضرورة مساعدة رجال الحماية المدنية فى عمليات السيطرة على الحريق، وسط انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة المركبات.