الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 05:46 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شهامة ولاد البلد.. مصريون على خط النار بحريق الإسماعيلية (فيديو)

حريق الإسماعيلية
حريق الإسماعيلية

توجه عدد من المصريين إلى قلب الحريق الذى اندلع  بطريق الإسماعيلية الصحراوي، نتيجة وجود كسر في ماسورة مواد بترولية لإنقاذ مواطن من قلب ألسنة اللهب.

وكان النائب العام قد أمر بالتحقيق في واقعة حريق خط المازوت بطريق القاهرة الإسماعيلية، وعلى الفور انتقل فريق من أعضاء النيابة العامة لمعاينة مسرح الحادث، وفريق آخر لسؤال المصابين، وستعلن النيابة العامة لاحقًا ما ستسفر عنه التحقيقات.

وسيطر رجال الإدارة العامة للحماية المدنية على الحريق الذى نشب بسبب كسر ماسورة مواد بترولية بطريق الإسماعيلية الصحراوى، حيث دفعت الإدارة بـ40 سيارة إطفاء من القاهرة والجيزة والقليوبية والاستعانة بـ10 خزانات مياه للسيطرة على الحريق.

وكانت غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغا بوجود كسر بماسورة مازوت بطريق الإسماعيلية الصحراوى، وانتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان، ويتواجد رجال المرور بالمكان لتنظيم حركة السيارات، حيث تكدست حركة المرور بالطريق الدائري وطريق الإسماعيلية الصحراوي بمنطقة السلام.

وانتقل المهندس طارق الملا، وزير البترول، واللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، واللواء هاني جرجس مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، واللواء علاء متولي مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، وقيادات الحماية المدنية والمرور الي موقع الانفجار.

وناشدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، المواطنين من رواد طريق الإسماعيلية الصحراوي الابتعاد عن الطريق تماما، مشددة على قائدي السيارات والمتواجدين، عدم التواجد على طريق الإسماعيلية الصحراوي، بسبب اشتعال النيران في خط للمازوت وارتفاع ألسنة اللهب والادخنة.