الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:55 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غسيل السجاد السبب.. المشدد 7 سنوات لقاتل جاره بالبساتين

متهم-أرشيفية
متهم-أرشيفية

"مراته بتتخانق مع مراتي، وكل يوم مشاكل وزعيق، المفروض أرتاح في بيتي مش كمان أستحمل مشاكل الشغل والجيران "، بتلك الكلمات وقف المتهم "ح. ك. أ"، ويعمل سائق توك توك، أمام نيابة القاهرة بعدما توجه له تهمة القتل العمد.

جاءت بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة البساتين بلاغا مفاده نشوب مشاجرة وسقوط قتيل وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمحل الواقعة وبالفحص اتضح أن المجنى عليه ويدعي "ح. ع. م" عامل، سقط إثر طعنه في القلب.

وكشفت التحريات وجمع المعلومات أن جار المجنى عليه من قام بقتله بمشاجرة بين زوجتى المتهم والمجنى على نشر السجاد وعلى إثرها تدخل المتهم وقتل المجنى عليه ولاذ بالفرار.

وبإجراء التحريات اللازمة وإعداد الأكمنة تم تحديد مكان المتهم وإلقاء القبض عليه وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة واعترف بقتل المجنى عليه وتحرر المحضر اللازم.

واعترف المتهم: "رجعت من الشغل، شوفت مراتي بتتخانق مع الجيران، وعمالين يشتموا بعض، حاولت هم فيه إيه، لقيت جوز جارتنا عمال يشتم فيا، صوتي علي ومسكنا فى بعض محستش بنفس غير وأنا جايب السكينة ودابحه".

وأحالت النيابة العامة المتهم لمحكمة جنايات القاهرة بعدما اعترف بجريمته، وذكر قرار الإحالة أن الإصابات الموصوفة للمجني عليه بتقرير الطب الشرعى أودت بحياته في الحال.

اقرأ أيضًا: عاجل| النقض تقضي ببراءة حبيب العادلي في الاستيلاء على أموال الداخلية

وقضت محكمة جنايات القاهرة بالسجن المشدد 7 سنوات، على سائق توك توك، يدعى "ح. ك. ا" في قتل "ح. ع. م" عامل لخلاف على مياه تساقطت من الطابق الأعلى الذى يقيم فيه المجنى عليه منه بدائرة قسم شرطة البساتين.