الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:27 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير التموين: الأهلي قدم مستندات نادي القرن من الكاف وننتظر أوراق الزمالك

علي مصيلحي
علي مصيلحي

تحدث علي مصيلحي، وزير التموين، عن أزمة تسجيل نادي الزمالك، لقب نادي القرن الحقيقي في أفريقيا، بالوزارة.

وقال علي مصيلحي، خلال لقاء على قناة "إم بي سي مصر" ببرنامج "اللعيب": "لا يوجد خلاف ما بين الأهلي والزمالك لا يوجد شىء اسمه وزير التموين سجل العلامة التجارية".

وتابع: "الأهلي جلب من الاتحاد الإفريقي مستندات بناء على نتائج معينة أنه نادي القرن، ثم تقدم وتم البحث ونتأكد من مصادر هذه المستندات وتم تسجيل شعار نادي القرن للأهلي".

وواصل: "رئيس الزمالك تقدم بطلب ليسجل العلامة التجارية لنادي القرن، هذا الموضوع جاري البحث فيه، وننتظر منه المستندات الازمة، ودراسة تسجيل العلامة التجارية يستغرق 6 شهور، بعد ما يتم البحث والتدقيق نقول ينفع نسجل العلامة أم لا".

وكشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن السبب الحقيقي وراء أحقية ناديه في الحصول على لقب نادي القرن الإفريقي، المتوج به النادي الأهلي قبل 20 عامًا، مؤكدًا أنه سجل العلامة التجارية، التي تفيد بأحقيته في التتويج بلقب نادي القرن، داخل وزارة التموين والتجارة الداخلية.

اقرأ أيضًا: عضو مجلس إدارة الأهلي: ”كفاية كوميديا.. جربوا الأكشن هياكل مع الجمهور”

وقال منصور، خلال رسالته التي وجهها للنادي الأهلي ومجلس إدارته برئاسة الكابتن محمود الخطيب، خلال مقطع فيديو، نشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":" أنا كمرتضى منصور بأمر النادي الأهلي ومحمود الخطيب لإزالة شعار نادي القرن.. وفورًا يتم إزالة اللافتات لأنني أنا نادي القرن وصاحب العلامة المسجلة".