الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:30 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أبوريدة يكشف موقفه النهائي من الترشح لانتخابات اتحاد الكرة

هاني أبوريدة
هاني أبوريدة

كشف هاني أبوريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الإفريقي والدولي عن موقفه النهائي من الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة.

وقال أبوريدة في تصريحاته لإذاعة "راديو مصر": "لا توجد لدي أي مشكلة في خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة"، مشيرًا إلى أنه غير معترض على المدة المقبلة للمجلس المنتخب سواء سنة واحدة أو أربع سنوات".

وأضاف: "قبل الانتخابات ستكون هناك لائحة يجب اعتمادها، يشارك فيها أعضاء اللجنة الخماسية للاتحاد مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"؛ لذلك سيتم الانتظار لحين خروج اللائحة، والجمعية العمومية للاتحاد هي صاحبة الحق الأصيل في اعتمادها".

وتابع :" الاتحاد الدولي لكرة القد "فيفا" طالب بتقليل أعداد الجمعية العمومية حتى يكون أصحاب الرأي الموجودين من الأندية لهم قرار مؤثر في صناعة القرار".

وأكمل :" تعرضت لانتقادات كبيرة بعد خروج منتخب مصر من بطولة أمم إفريقيا الأخيرة، وكانت ظالمة للغاية، ضاعفت ميزانية اتحاد الكرة من 12 مليون جنيه إلى 50 مليون جنيه، ووصلنا إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد غياب، كما أننا وصلنا نهائيات كأس العالم عام 2018".

اقرأ أيضًا: عاجل| كلاكيت 11 مرة.. بلاغ جديد من الخطيب ضد مرتضى منصور

واستطرد: "سأقدم أربعة وجوه جديدة في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، وهو ما أفعله دائمًا بتقديم وجوه إدارية جديدة".

واختتم: "هناك إيجابيات وسلبيات أيضًا، وخروج بعض أعضاء اتحاد الكرة السابق بالهجوم في وسائل الإعلام هو بمثابة "القفز من المركب".