الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:53 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”فيديوهات مخلة واستيلاء على 100 ألف جنيه”.. بلاغ جديد ضد فتاة التيك توك منار سامي

فتاة التيك توك منار سامي
فتاة التيك توك منار سامي

حرر مينا ناجى المحامي، بصفته وكيلا عن "أحمد.ك" محضرا بقسم شرطة كفر شكر، بمديرية أمن القليوبية، ليتهم فتاة التيك توك منار سامي بخيانة الأمانة والاستيلاء على مبلغ 100 ألف جنيه، وعدم سدادها، في الموعد القانوني المحدد لها، والمماطلة في السداد.

اقرأ أيضا: ”إنت كنت معانا”.. محادثة مثيرة بين هدير عبد الرازق ومحامي شهير بسبب واقعة التحرش

وتحرر عن ذلك محضرا حمل رقم 4029 إداري مركز شرطة كفر شكر لسنة 2020.

اتعرفت عليها في خناقة، بعد وقوع حادث تصادم بين سيارتها وسيارة أخرى، وتدخلت لفضها.. هكذا اعترف المتهم المقبوض عليه رفقة فتاة التيك توك منار سامي خلال التحقيقات التي أجريت معه بعلاقته بها، وبداية تعرفه بها حتي توطدت العلاقة بينهما.

وبينت التحقيقات أن المتهم مسجل خطر وضبط بحوزته 100 قرص مخدر، 5 ألاف جنيه، 4 هواتف محمولة، وسلاح أبيض تخلص منه حال القبض عليه.

وأوضحت التحقيقات أن فتاة التيك توك منار سامي، كانت تتنقل بين الشقق المفروشة خلال الفترة الآخيرة، بعد صدور حكم ضدها، خشية من القبض عليها لتنفيذ الحكم الصادر ضدها.

"فيديوهات مخلة، واستدراج الشباب راغبي المتعة الحرام".. مصدر مطلع على التحقيقات أفاد بأن فتاة التيك توك منار سامي، عثر بحوزتها على هواتف محمول تحوي على مقاطع فيديو مخلة لها، مشيرا إلى أن فتاة التيك توك، كانت تستدرج الشباب راغبي المتعة الحرامي عن طريق حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام والتيك توك، والفيسبوك، لممارسة الرذيلة معهم، مقابل مبالغ مالية.

وأضاف المصدر ذاته أنه لدي مواجهة فتاة التيك توك بالحسابات الشخصية لها على مواقع التواصل الاجتماعي أقرت بأنها خاصة بها، وعثر عليها محادثات مخلة لها مع الشباب راغبي المتعة الحرام.

كان مصدر أمني مسؤول بالإدارة العامة لمباحث الآداب، أفاد في وقت سابق بأن الشاب المقبوط عليه رفقة فتاة التيك توك، منار سامي، تاجر مخدرات، وعثر بحوزته على كمية الترامادول المخدر، حال القبض عليهما.

وقال المحامى بالنقض، المستشار أشرف فرحات إنه "تم ضبط فتاة التيك توك جديدة منار سامي، يوم الثلاثاء، في نحو الساعة السابعة مساءً، نتيجة البلاغ المقدم المحامى للنائب العام، نظرًا لما تبثه من محتوى يشكل جريمة".

وأضاف المستشار أشرف فرحات في تصريح خاص لـ"لطريق"، أن فتاة التيك توك "منار سامي" كانت في مدينة بنها أثناء ضبطها، حيث تركت سيارتها الخاصة أمام كوفي شوب، وانصرفت في سيارة أخرى مع شاب لمدة ساعات، وكانت مباحث الآداب لها بالمرصاد للقبض عليها وبانتظارها في المكان نفسه.

وتابع: "أثناء عودتها مع الشاب مرة أخرى لنفس المكان لأخذ سيارتها، تم القبض عليهما، ودخلت منار سامى فى حالة صراخ وبكاء شديد، وجرى ترحيلهما إلى القاهرة، للتحقيق معهما".

كان المستشار أشرف فرحات المحامي، قدم بلاغًا للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد فتاة التيك توك منار سامي، صاحبة فيديوهات الرقص على تطبيق TIK TOK وإنستجرام، مطالبا بالتحقيق معها وإحالتها للمحاكمة الجنائية.

وأكد المحامى في بلاغه الذي حمل رقم 26812 لسنة 2020 عرائض النائب العام، أنه على خطى مودة الأدهم وحنين حسام وسما المصري ومنه عبد العزيز، وغيرهن من فتيات الـ"تيك توك" اللاتي دخلن إلى عالم الفيديوهات والصور المخلة بالآداب لجذب الانتباه ظهرت المشكو في حقها منار سامي، لتثير الغرائز والجدل من جديد بعد حبس من سبقنها في هذا النوع من الفيديوهات.

وأضافت المتهمة منار سامى أثناء التحقيق، أنها أنشأت عدة حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، باسمها، واعتادت على بث فيديوهات قصيرة وصور على إنستجرام والتيك توك، لإثارة الغرائز بقصد جذب المشاهدين وجمع المال".