الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:04 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كاني ويست يدخل سباق الرئاسة الأمريكية ويبدأ حملته من كارولينا

كاني ويست
كاني ويست

بدأ مطرب الراب كاني ويست رحلته إلى عالم السلطة داخل أروقة البيت الأبيض، وقرر أن يدخل في المنافسة أمام دونالد ترامب كمرشح مستقل.

مطرب مستقل

سجل مطرب الراب كاني ويست نفسه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقرر عقدها في نوفمبر المقبل كمرشح مستقل، وسوف يجري أول فعالية في حملته الانتخابية بولاية كارولينا الجنوبية اليوم الأحد.

ونشر موقع "سي إن بي سي" الأمريكي وثيقة تشير إلى أن الفعاليات سوف تتم في مركز Exquis في شمال تشارلستون بولاية كارولينا الجنوبية، منوها أن الحاضرين سيكونوا مسجلين فقط، وسيلتزم الجميع بارتداء الكمامة الوقائية والمسافة الاجتماعية، كجزء من الإجراءات الاحترازية لمواجهة خطر عدوى كورونا.


اقرأ أيضا: كاني ويست يقدم أوراق ترشحه في الانتخابات الأمريكية

 


إجراءات ينفذها ويست

من جانبه، نشر "ويست" تغريدة عبر صفحته على "تويتر" أمس السبت، عبارة عن رابط يتضمن طلب التوقيع لكي يتم ضم اسمه لاستمارة الانتخابات الرئاسية، معلنا نيته للمشاركة في السباق الرئاسي كمرشح مستقل في ظل اختيار الحزب الجمهوري دونالد ترامب ممثلا له لخوض الانتخابات الرئاسية.
 

اقرأ أيضا: قبل الانتخابات.. بايدن يتفوق على ترامب في استطلاعات الرأي

جدير بالذكر أن استطلاعات الرأي الأخيرة التي أجريت في الولايات المتحدة كشفت عن تقدم المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية جو بايدن على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، كما أن 72% من لاشعب الأمريكي يعتبر سياسة ترامب أوصلت البلاد لمرحلة كارثية.