الإثنين 18 يناير 2021 02:03 صـ 4 جمادى آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
المنوعات

سائق حاول وضع البنزين في سيارته فاكتشف مفاجئة غريبة (فيديو)

سائق يحاول وضع بنزين داخل سيارة تسلا كهربائية
سائق يحاول وضع بنزين داخل سيارة تسلا كهربائية

انتشر مقطع فيديو مضحك على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر خلاله سائقًا مرتبكًا يحاول يائسًا ملء سيارته من نوع "تيسلا" بالبنزين قبل إدراكه أنها سيارة كهربائية ولا يمكنه ذلك.

 

وبحسب موقع "تايمز نيوز ناو"، تم تصوير الواقعة من سيارة أخري كانت تقف وراءه فى محطة بنزين، وتمت مشاركته على فيسبوك من قبل مستخدم "فيسبوك" جاستن فلوم، وحصد الفيديو الذي تبلغ مدته ثلاثة دقائق، أكثر من 15 مليون مشاهدة.

 

ويظهر خلال الفيديو أن سيارة من نوع تسلا 3 متوقفة داخل محطة بنزين، وبعد ثوانٍ قليلة، خرج السائق من السيارة وتخلص من بعض القمامة.

 

وكتب فلوم على المنشور عبر حسابه على فيسبوك، فى البداية، كان من غير الواضح ما الذي كان يحاول السائق القيام به، لكنه سرعان ما أدركنا أنه يحاول ملء البنزين فى سيارته الكهربائية.

حيث استخدم الرجل بطاقته المصرفية لدفع ثمن البنزين، معتقدًا أنها تعمل بالبنزين، وأخذ مسدس ضخ البنزين فى يده وحاول العثور على فتحة الوقود فى السيارة.

 

اقرأ أيضًا: طفل يقود سيارة والدته لشراء لامبورجيني بـ 3 دولارات (فيديو)

وسرعان ما لاحظ أنه لا يوجد فتحة للمسدس الخاص بضخ البنزين، ثم ثرر أن يفتح صندوق السيارة ويحاول العثور على شيء بداخله يمكنه من ضخ البنزين فى السيارة ولكن دون جدوي، فقرر الذهاب إلى محرك السيارة ثم إلى الجانب الاَخر من السيارة محاولًا العثور على الفتحة المخصصة لذلك.

 

وفى النهاية، وقف السائق بجوار سيارته وفحص هاتفه، وبعد ثوان بدا غاضبًا حيث علم أنه لا يمكن إضافة بنزين فى هذه النوعية من السيارات، وعلق فوم أثناء الفيديو قائلًا: "إنها سيارة والده على ما يبدوا".

 

فى حين كان الموقف يسبب الضحك الشديد، إلا أن البعض قال إنه كان يجب على فلوم مساعدة الرجل بدلاً من الضحك عليه وتصويره.

منوعات منوعات الطريق مواقف مضحكة تسلا سيارات كهربائية