الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 06:57 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عضو الخلية الإخوانية: حاولنا استغلال أزمة كورونا لتشويه صورة النظام (فيديو)

الإخوانى المتهم
الإخوانى المتهم

أدلى إسلام علوانى حجازي أحد العناصر الإخوانية المضبوطة، اليوم الخميس 23 يوليو 2020، بتفاصيل خطة الجماعة الإرهابية لتأليب الرأى العام، عقب ضبطهم ضمن خلية الإخوان الإعلامية .

وقال الإخوانى إسلام علوانى حجازى: "انضممت لجماعة الإخوان عام 95 وحصلت على اسم حركى رمزى وانضممت للجنة الإعلامية عام 2014 وتدرجت فيها حتى وصلت لمنصب مسئول اللجنة الإعلامية ".

اقرأ أيضًا: عاجل| ضبط 6 عناصر إخوانية تستهدف إثارة الشائعات خلال الاستحقاقات الانتخابية

وأضاف: "بتجيلى توجيهات من القيادات فى تركيا قطر للعمل على مجموعة من الملفات مثل الأزمة الليبية و فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وباخد تلك التوجيهات وببعتها لفريق الإنتاج وبيعمل عليها فيديوهات فيها إحصائيات خاطئة لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي" الفيس بوك" وقنوات مكملين والشرق، وده كله بدعم من تركيا وقطر لتشويه صورة النظام.

كانت وزارة الداخلية، كشفت المخططات العدائية لتنظيم العناصر الإرهابي، رصدت معلومات قطاع الامن الوطنى اصدار قيادات التنظيم الهاربة بالخارج تكليف بعدد من العناصر الاخوانية والمتعاونين معهم بالبلاد بالعمل على تنفيذ مخططهم الذى يستهدف اثارة الشائعات والبلبلة في أوساط المواطنين تزامنا مع بدء الاستحقاقات الانتخابية من خلال انتاج واعداد تقارير وبرامج إعلامية مفبركة تتضمن اخبار مغلوطة عن الأوضاع الداخلية بالبلاد ومؤسسات الدوله وترويجها عبر شبكة الانترنت وقنوات الفضائية الاخوانية التي تبث من الخارج.