الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:57 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الأهلي اليوم ضد سموحة والقنوات الناقلة

الاهلي وسموحة
الاهلي وسموحة

ينتظر عشاق وجماهير النادي الأهلي في مصر والوطن العربي، دقات الخامسة عصر اليوم الجمعة 24 يوليو 2020، لمتابعة مباراة المارد الأحمر الودية ضد نظيره سموحة، والمقرر لها مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، ضمن اللقاءات الودية التي يخوضها الفريقان استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي والدوري الممتاز مرة أخرى، في 6 أغسطس المقبل.

 

موعد مباراة الأهلي اليوم ضد سموحة

كان من المفترض أن يخوض الأهلي وسموحة المباراة يوم أمس الخميس، مع إنطلاق القناة الفضائية للمارد الأحمر في ثوبها الجديد، ثم تأجلت المباراة لعصر اليوم اليوم الجمعة، بعدما أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، قرر في وقت سابق خوض المباراة الودية ضد سموحة اليوم الجمعة، بعد ترتيبات واتفاقات مع الجانب السكندري، والحصول على موافقة فرج عامر، رئيس نادي سموحة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم ضد سموحة

ومن المقرر أن ينقل اللقاء حصريًا عبر قناة النادي الفضائية، وشاشة "أون تايم سبورتس".

تردد قناة الأهلي

التردد: 12340 أفقى (H)

معدل الترميز: 27500

معامل الخطأ: ¾

التردد الجديد لقناة الأهلي بتقنية الـ HD

التردد: 11747 أفقى (V)

معدل الترميز: 27500

معامل الخطأ: ¾

تحت مسمى Al Ahly SD

اقرأ ايضًا: رغم غزو كورونا للفريقين.. تعرف على موعد مباراة الأهلي اليوم ضد سموحةوتعد تلك هي الودية الأولى التي يخوضها الأهلي استعدادا للدوري ولمنافسات دوري أبطال افريقيا ومواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي البطولة في شهر سبتمبر المقبل.

في حين تلك هي الودية الثانية للنادي السكندري، والذي خاض مسبقًا لقاء ودي ضد الزمالك، وتلقي هزيمة قاسية بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

وعقب مباراة سموحة مع الزمالك، أعلن فرج عامر، رئيس النادي السكندري عن وجود إصابتي كورونا في فريقه دون الكشف عن هوية اللاعب.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الأهلي الجديد لمشاهدة مباراة الأهلي اليوم ضد سموحة

ومؤخرًا ضمن أحدث إصابات الدوري الممتاز بكورونا، أعلن النادي الأهلي عن إصابة لاعبه الشاب حمدي فتحي بالفيروس المستجد، ويخضع على إثرها جميع اللاعبين اليوم لمسحة طبية جديدة.