الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:25 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في واقعة طفل مدينة نصر.. تجديد حبس الأب المتهم بقتل نجله

جثة طفل-ارشيفية
جثة طفل-ارشيفية

أمر اليوم الأربعاء 29 يوليو 2020، قاضى المعارضات بمحكمة مدينة نصر، بتجديد حبس الأب المدمن المتهم بضرب ابنه المعاق جسديًا حتى الموت 15 يومًا على ذمة التحقيق.

 

وأظهرت تحقيقات نيابة أول مدينة نصر، عن التفاصيل الكامله في جريمة قتل طفل معاق جسديًا على يد والده بعدما تعدى عليه بالضرب، حيث اعترف المتهم في التحقيقات بأنه صفع ابنه على وجهه بسبب صراخه المستمر وبكائه الشديد وشكوى الجيران منه.

اعترفات الأب 

وأضاف المتهم أمام النيابة، أنه لم يقصد قتله ولكنه كان يحاول سكوته من الصراخ المستمر، أنه كان يضطر إلى تركه بمفرده في الشقة بسبب الذهاب إلى عمله.

 

واشار الأب المتهم، إلى أن زوجته التى غضبت قبل 15 يومًا من الواقعة، وتركت له ابنهما المعاق جسديا الذى يحتاج الى تعامل خاص ولكنه لم يستطع التفرغ له بسبب ظروف عمله.

اقرأ أيضًا: اعترافات المتهم بذبح شقيقته في نجع حمادي: ”بتكلم شباب على الفيسبوك”

 

وأنكر المتهم أثناء التحقيق، ارتكابه للحادث وادعى أن ابنه سقط من على السرير بسبب ظروفه الصحية كونه معاقا جسديًا، مما أدى لوفاته في الحال، وبانتقال النيابة لمناظرة جثة الطفل تبين وجود آثار ضرب على جثته.

كما قال الأب المتهم، إنه متزوج ولديه 3 أطفال منهم المجني عليه وهو مصاب منذ طفولته، وأنه في الأونة الماضية، حدث مشاكل بينه وبين زوجته تركت على إثرها المنزل وأخذت معها طفلين، وذهبت الى منزل أسرتها، وتركت الطفل المعاق جسديا في الشقة معه، مشيرا الى أنه كان يترك ابنه بمفرده للذهاب إلى عمله كل يوم ويضع له الشراب والطعام.

 

بسبب الصراخ

وقال المتهم إن جيرانه دائما ما يشكون صراخ ابنه المستمر، مما دفعه لمحاولة تأديبه بصفعه على وجهه فسقط على الأرض، لتأمر نيابة أول مدينة نصر بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

تفاصيل الواقعة 

عندما تلقى رئيس قسم شرطة أول مدينة نصر، المقدم حسام نصر، بلاغا بوفاة طفل معاق يبلغ من العمر 15 سنة داخل شقته.

وعلى الفور، انتقل رئيس المباحث ومعاونه إلى مكان البلاغ رجال المباحث، وتبين من التحريات والتحقيقات، أن المجنى عليه طفل معاق جسديا، وبمناظرة جثته تبين وجود آثار ضرب عليه، حيث أظهرت التحريات، أن والده مدمن مواد مخدرة، اعتدى عليه بالضرب بهدف تأديبه فتوفى في الحال، وتم القبض على الأب وإحالته لنيابة أول مدينة نصر لمباشرة التحقيق.