الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:06 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وائل جمعة: ”جمهور الأهلي لا يقبل إلا الفوز”.. ويكشف الفارق بين فايلر وجوزيه

وائل جمعة
وائل جمعة

أشاد وائل جمعة، نجم دفاع النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، بالمستوى المتألق الذي يظهر به السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي منذ توليه المسؤولية في سبتمبر الماضي، مؤكدًا أنه مدرب بروح النادي الأحمر، ويعلم ما يريده الجمهور.

وخلال تصريحاته التليفزيونية لبرنامج "البيت الكبير" في قناة الأهلي، قال صخرة الدفاع السابق: "ثقافة جمهور القلعة الحمراء لا تقبل إلا فوز فريقها بالحماس والرغبة.. هذا شعار اللاعبين الذى تربوا عليه فضلًا عن القتال حتى آخر لحظة في الملعب".

وأضاف جمعة: "النادى الأهلي لا يقبل إلا بالفوز وعدم الاستسلام للهزيمة، هذه المبادئ أكثر ما يميز النادى الأحمر عن الآخرين".

 

فايلر عادل ويشبه جوزيه

وعن مستوى فايلر مع الأحمر، قال جمعة: "يحمل مسئولية الأهلى وهو ليس من المدربين الذين يفرحون بالفوز بمبارة لأنه يعلم أن الأهلى يبحث عن البطولات.. فايلر يسير بخطى ثابتة ويعلم قيمة وقدر النادى الأهلى".

وتابع جمعة: "علاقة فايلر مع اللاعبين جيدة ويحبونه وهو مرن في طرق لعبه وعنده رزانة حتى فى التعامل مع الإعلام.. مانويل جوزيه صنع إنجازات الأهلى بشخصيته مع اللاعبين وفايلر يسير على طريقه فى النجاح".

اقرأ أيضا: رد ساخر من بركات عقب تصعيد رامي ربيعة للفريق الأول

وأردف: "فايلر درس الأهلي جيدًا قبل قبوله مهمة تدريبه وعرف قيمته بشكل جيد وهو ما أظهره خلال عمله.. مدرب عادل في اختياراته يملك شخصية في التعامل مع اللاعبيين مرن في طرق اللعب ويستخدم جميع أفراد القائمة ويتمتع بالهدوء".