الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 04:49 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يبدأ معسكر برج العرب.. ويعلن موعد وصول الثنائي المغربي

اوناجم وبن شرقي
اوناجم وبن شرقي

كشف مسؤولو نادي الزمالك عن الموعد النهائي لوصول الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، إلى القاهرة، بعد رحلة سفر طويلة لبلدهم، وتسبب فيروس كورونا في عرقلة عودتهم لمصر مجددًا بسبب تعليق حركة الطيران بين الدول.

وأعلن الموقع الرسمي للقلعة البيضاء عن وصول الثنائى المغربي إلى القاهرة غدًا الأحد، قادمين من المغرب عبر ترانزيت فى دبى بالإمارات العربية المتحدة، بسبب عدم وجود طيران مباشر حاليا بين البلدين، ورغبة الزمالك في وصول لاعبيه بشكل أسرع للإنضمام لتدريبات الفريق.

وكما ذكر الموقع الرسمي للزمالك، فقد شهدت الفترة الأخيرة اتصالات مكثفة من قبل إدارة النادى، برئاسة مرتضى منصور، وأمير مرتضى منصور، مدير الكرة بالفريق، ومسئولى السفارة المصرية فى المغرب.

وحرص الزمالك على توجيه الشكر للسفير المصري بالمغرب، بعد جهوده فى تسهيل مهمة عودة اللاعبين بشكل عاجل، وإنضمامهم لمعسكر الفريق ببرج العرب.

اقرأ ايضًا: عاجل| الزمالك يكشف لـ”الطريق” حقيقة تمزيق حازم إمام عقده مع النادي

واكتفى الفرنسي باتريس كارتيرون، بالمباريات الودية الخمسة، والتي خاضها الفريق حتى الآن استعدادًا لاستئناف المباريات الرسمية في الدوري الممتاز وبطولة دوري أبطال إفريقيا

في سياق آخر، قرر الجهاز الفني للفريق، دخول اللاعبين في معسكر مغلق، اليوم السبت، ثاني أيام عيد الأضحى 2020، في برج العرب بالإسكندرية، استعدادًا لعودة منافسات بطولة الدوري الممتاز، في بدايات الشهر المقبل.