الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:50 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

المصري يعلن تعافي مسؤول المهمات ومساعديه من فيروس كورونا

المصري
المصري

أعلن النادي المصري البورسعيدي تعافي إبراهيم غانم مسئول المهمات بالفريق الأول لكرة القدم، من فيروس كورونا المستجد.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي المصري البورسعيدي فإن المسحة الطبية التي أجراها إبراهيم غانم أثبتت سلبية التحاليل وسلامته التامة من الإصابة بفيروس كورونا، والتي كان قد أصيب بها قبل نحو أسبوعين خضع خلالهما للعزل الطبي.

كما ثبت أيضا تعافي الثنائى محمد شحاته وإبراهيم متولي مساعدي مسئول المهمات، واللذين كانا قد تم عزلهما طبيًا لنحو أسبوعين بعد مخالطتهما لغانم خلال معسكر الفريق الأول الذي أقيم بأحد فنادق برج العرب خلال الفترة من العشرين وحتى التاسع والعشرين من يوليو الماضي.

25 لاعبا في معسكر المصري ببرج العرب استعدادا للزمالك

أعلن طارق العشري المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن قائمة لاعبيه التي ستسافر إلى برج العرب عصر اليوم للانتظام بأحد فنادقها استعدادًا للمباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع الفريق بنظيره فريق الزمالك والمقرر إقامتها الخميس المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

وتضم القائمة 25 لاعبًا جاءوا على النحو التالي:

أحمد مسعود ، أحمد عبد الفتاح ، محمد شحاته لحراسة المرمى.

كريم العراقي ، إسلام أبو سليمة ، أحمد شوشة ، بهاء مجدي ، عمر كمال عبد الواحد ، الناشئ أحمد يوسف لخط الظهر.

عمرو موسى ، فريد شوقي ، ايزي ايميكا، أحمد ياسر ، عبد الناصر دي ماريا ، محمد جابر ، حجاج عويس ، اسلام عطية ، حسن علي ، أحمد عادل “ميسي” ، أيمن ندا ، عبد الرحمن زين ، محمد زكريا “شيكا” ، الناشئ زياد فرج لخط الوسط.

محمود وادي ، أوستين أموتو لخط الهجوم.

اقرأ ايضًا: عاجل| الزمالك يكشف لـ”الطريق” حقيقة تمزيق حازم إمام عقده مع النادي